جميع المباريات

إعلان

نهائي كأس مصر.. الأهلي والزمالك.. دخول مورينيو ورونالدو وتوتي

جماهير الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية لحظة بلحظة لأجواء ما قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في الممكلة العربية السعودية.

وبدأ توافد جماهير الأهلي والزمالك، إلى ملعب الأول بارك، قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعتين ونصف.

وحرص محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد مع بعثة الأبيض في ستاد الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لمساندة زملائه، استعداداً لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر، والتي يغيب عنها بسبب الإصابة.

ورافق "الونش" بعثة الزمالك منذ تحركها من فندق الإقامة حتي الوصول إلى ملعب المباراة، و التواجد بغرفة الملابس لمؤازرة اللاعبين قبل انطلاق اللقاء.

ووصلت بعثة فريقي الأهلي والزمالك لأرضية ملعب "الأول بارك"، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس مصر.

بداية الحفل الخاص بنهائي كأس مصر في ملعب الأول بارك.

وشهد الحفل عرض رسالة خاصة لإحياء ذكرى العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي الراحل.

عمرو دياب يحيى حفل القمة ويوجه الشكر لجماهير القطبين.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

بينما جاءت تشكيل الزمالك على النحو التالي:

لاعبو الزمالك داخل أرضية ملعب "الأول بارك"

لاعبو الأهلي داخل أرضية ملعب "الأول بارك"

دخول جوزيه مورينيو لأرضية الملعب حاملًا كأس مصر، برفقة فرانشيسكو توتي أسطورة روما بقميص الزمالك، والظاهرة رونالدو أسطورة البرازيل بقميص الأهلي.

وصل جوزيه مورينيو، صباح اليوم إلى مدينة الرياض، من أجل تحليل مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيبات عديدة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر إقامة مران بدني خفيف للاعبين في فندق الإقامة وفقا لبرنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

ومن جانبه، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامج الأبيض، استعداداً لمواجهة الأهلي المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

ويلقي الجهاز الفني، محاضرة فنية على اللاعبين بمقر فندق الإقامة بالرياض، في الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة بتوقيت القاهرة.

ويشرح الجهاز الفني خلال المحاضرة، خطة المباراة، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والمهام المطلوبة منهم في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر.

وكشف الجهاز الإداري للفريق عن موعد التحرك إلى ملعب الأول بارك بمدينة الرياض والذي سيقام عليه اللقاء، حيث سيكون في السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، حيث تم التأكيد على أن تحرك الفريق قبل المباراة بحوالي ساعتين وربع لتفادي أي زحام متوقع نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على حضور اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن