إعلان

بتصويت الجماهير.. حسام عبد المجيد لاعب شهر فبراير في الزمالك

11:30 م 27/03/2025
حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

حسام عبد المجيد - لاعب الزمالك

فاز المدافع الدولي حسام عبد المجيد، لاعب نادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب لشهر فبراير.

وأوضحت الصفحة الرسمية للزمالك أن حسام عبد المجيد فاز بالجائزة وفقا لتصويت الجماهير.

وبشكل عام لعب حسام عبد المجيد مع نادي الزمالك في الموسم الحالي 30 مباراة بواقع 2707 دقائق، وسجل خلالها هدف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ولعب المدافع صاحب الـ 23 عاما مع نادي الزمالك في شهر فبراير 5 مباريات في الدوري المصري وكانت نتائجهم كالتالي:

1- الفوز على الإسماعيلي 2-0.

2- الفوز على فاركو 1-0.

3- التعادل مع بتروجيت 1-1.

4- التعادل مع الأهلي 1-1.

5- التعادل مع زد 1-1.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الغد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الجزائر

الجزائر

- -
النمسا

النمسا

Advertisement
ما قبل المباراة
الأردن

الأردن

- -
الأرجنتين

الأرجنتين

2

تشكيل الأردن: حراسة المرمى: يزيد أبو ليلي. خط الدفاع: عبد الله نصيب، حسام أبو ذهب، يزن العرب، إحسان حداد، مهند أبو طه. خط الوسط: نور الروابدة، نزار الرشدان. خط الهجوم: علي علوان، عودة الفاخوري، علي عزايزة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg