شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو .. 7 مشاهد تمنع سموحة من ثنائية استثنائية

حمادة صدقي

حمادة صدقي خسر الدورى والكأس

كتب - محمد يسري مرشد:

كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ثنائية تاريخية ليكون بطل الموسم فى مصر بعد مفاجأة وأداءً رائعاً للفريق السكندرى أحد أبرز الفرق فى مصر فى الموسم المنقضى.

واجه سموحة اخطاءً خارجية وتعرض لمواقف صعبة فى الدورة الرباعية ومباراة نهائى الكأس أجهضت احلامه فى الثنائية ليخرج بمكسب وحيد وهو المشاركة فى بطولة دورى أبطال افريقيا لأول مرة فى تاريخه العام القادم.

ويرصد يالاكورة خلال التقرير التالي 7 مشاهد مؤثرة ذهبت بإحلام سموحة أدراج الرياح:

1- هدف مروان محسن

المشهد الأول الذى افسد موسم سموحة كان هدف مروان محسن مهاجم بتروجيت فى افتتاح مباريات الفريقين فى الدورة الرباعية .

وعلى الرغم من فوز سموحة 4-1 إلا أن الهدف الذى سجله محسن وهو الوحيد لبتروحيت فى الدورة الرباعية كان مؤثراً بشدة فى النهاية.

2- هدف أحمد علي

المباراة الثانية لسموحة أمام الزمالك تلقي خلالها الفريق السكندري هدفاً كان يمكن تفاديه من أحمد علي ليفوز فى النهاية 2-1 ويصبح مطالباً بهزيمة الأهلى المتفوق فى فارق الأهداف.

3- ضربة جزاء ؟

لقطة مثيرة للجدل كان بطلها الحكم محمد البنا الذى تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة لعلاء علي ضد صبري رحيل فى المباراة الحاسمة فى الدورة الرباعية لتنتهى المباراة فى النهاية بالتعادل السلبي ويفوز الأهلى بالدورى.

4- اعتداء

مشهد أخر مؤثر قبل انطلاق نهائى الكأس والذى تعرضت خلاله حافلة سموحة للرشق بالحجارة والشماريخ من قبل مجهولين ، بالتأكيد موقف أخذ من تركيز لاعبي الفريق الأزرق.

5- قائم أبو جبل

تسديدة رائعة من أحمد حمودي مهاجم سموحة كادت تعلن عن تقدم سموحة فى الشوط الأول من نهائى الكأس إلا أن قائم الحارس محمد أبو جبل أوقف هدف كان يقلب الأمور رأساً على عقب.

6- طرد طارق حامد

لقطة مثيرة للجدل اعترض عليها الجهاز الفنى لسموحة بداعي تعرض لاعب وسط فريقهم للضرب من أحمد علي ليطرد فى النهاية أحد نجم الفريق وأفضل لاعب وسط مدافع فى الدورى.

7- أحمد توفيق

تغاضى الحكم جهاد جريشة عن إشهار الإنذار الثانى لأحمد توفيق بعد تدخل مع علاء علي لقطة كانت مثيرة للجدل ومؤثرة اعترض عليها بشدة حمادة صدقى المدير الفنى ليطرد من الملعب.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات