*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

قالوا عن بيسيرو: "غير كفؤ.. يؤخر فريقه.. يجامل اللاعبين"!

بيسيرو، الأهلي، الاهلي

بيسيرو في لقطة أرشيفية


بعد أن استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مديراً فنياً لفريق كرة القدم بالنادي الأحمر، أصبح المدرب الجديد على أعتاب بدأ مهمته مع بطل مصر وأفريقيا التاريخي خلال أيام.

لكن قبل أن يأتي بيسيرو لتدريب الأهلي مر بعد تجارب أبرزها مع منتخب السعودية ونادي الهلال، وفي هذا التقرير يستعرض "يالاكورة" أبرز ما قيل من المسئولين واللاعبين والجماهير بالسعودية عن مدرب الأهلي الجديد.

رئيس الاتحاد السعودي

تحدث الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بيسيرو عقب قرار إقالته في 2011 قائلاً: "عندما يبعد المدرب مهاجم فريقه ويشركه كظهير أيسر، فهذا يعني أنه مدرب غير كفؤ ولا يصلح لقيادة السعودية".


عضو لجنة تطوير المنتخبات

حاتم خيمي عضو لجنة تطوير المنتخبات في السعودية قال عن بيسيرو في2011 أيضاً: "تحدثت في الاجتماع الذي حدد مصير بيسيرو بصراحة وقلت للمسئولين أن استمرار بيسيرو لمدة عام جديد يعني أن الكرة السعودية ستتأخر عام للوراء مع هذا المدرب".

مستشار رئيس الهلال

طارق التويجري مستشار رئيس نادي الهلال السعودي أعلنها بصراحة في برنامج تلفزيوني على الهواء عندما قال :"أسباب إقالة بيسيرو أنه ضعيف الشخصية ولا يفرض سيطرته على اللاعبين، ونصحت المنتخب السعودي بعدم التعاقد معه".

فراقك عيد!

قناة الكأس القطرية أجرت حوارات مع جماهير السعودية لأخذ الأراء في المدرب البرتغالي بعد الهزيمة من سوريا في كأس أسيا وكانت الردود كالتالي:

حيث قال أحد المشجعين: "ابعدوا بيسيرو ويتم حل المشكلة"، وقال أخر: "بيسيرو يلعب بلاي سيتشن لا كرة قدم"، ورأى مشجع ثالث أنه مدرب فاشل، بينما قال رابع: "المدرب حول الفريق السعودي لمنتخب المجاملات للاعبين،

بينما أفردت قناة "لاين سبورت" مساحة كبيرة للاحتفال برحيل بيسيرو بتقرير حمل عنوان "بيسيرو لا تزعل.. فراقك عيد!" بعد قرار الإقالة الذي جاء بقرار من الاتحاد السعودي.



ياسر القحطاني

نجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني كان له رأي مختلف في بيسيرو بعد قرار إقالته عندما قال: "علاقته جيدة باللاعبين لكننا لن نقم بتقييمه فنياً لأن هذه ليست مسئوليتنا".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات