جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة كواليس جلسة موسيماني مع حسام حسن قبل مباراة المقاولون

حسام حسن

حسام حسن لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل جلسة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع المهاجم حسام حسن، من أجل حصول اللاعب على فرصة للمشاركة في التشكيل الأساسي في مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز.

وتألق حسام حسن في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الأيام الماضية وأيضا في مباراة منية سمنود الودية التي أقيمت السبت الماضي.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة: "بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أشاد بما يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة واجتهاده في التدريبات، كما وعده بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر إذا استمر على هذا النحو وحافظ علي ما وصل إليه من مستوي فني وبدني في الوقت الحالي".

وكشف المصدر: "موسيماني كان صريحا مع حسام حسن، بسبب ظروف المباريات الأخيرة هي التي فرضت عليه اللعب بطريقة وتشكيل معين لكن هذا لا يمنع أنه مقتنع تمامًا بإمكانيات حسام حسن، وسيمنحه فرصة للمشاركة في المباريات بشكل.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب غدًا الجمعة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري "we" المصري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
الأرجنتين

الأرجنتين

وجاء تشكيل هولندا على النحو التالي: حارسة المرمى: نوبيرت. خط الدفاع: دومفريس - تيمبر - فان دايك - آكي - بليند. خط الوسط: دي يونج - دي رون - جاكبو - بيرجفين. خط الهجوم: ديباي.