جميع المباريات

إعلان

كأس الرابطة.. الزمالك يتعادل مع إنبي بعد إهدار ركلتي جزاء في 6 دقائق (فيديو)

الزمالك

جانب من مباراة الزمالك وإنبي

المصور: نادر نبيل

تعادل الزمالك مع إنبي (0-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس الرابطة اليوم الجمعة.

وأهدر الزمالك وإنبي ركلتي جزاء في ست دقائق خلال الشوط الثاني، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة في بداية مشوارهما بالبطولة التي تم إنشائها حديثا.

ويتواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في كأس الرابطة التي تضم كلا من إنبي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، فاركو، وطلائع الجيش.

ملخص المباراة:

دخل الزمالك في أجواء المباراة مبكرا وحاول افتتاح التسجيل بهدف مبكر بعدما سنحت له فرصتين في الخمس دقائق الأولى بتسديدتين من يوسف أوباما ثم مصطفى فتحي الذي مرت بجوار القائم.

لكن جاءت الخطورة الأولى في المباراة بالدقيقة الثامنة عن طريق إنبي، بعدما سدَّد النيجيري دينوبيتر جودي كرة من داخل منطقة الجزاء تمكن الظهير الأيسر محمد عبدالشافي من تشتيتها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ26، أطلق النيجيري جون إيبوكا تسديدة قوية كادت أن تسفر عن هدف للفريق البترولي لولا تألق الحارس محمد عواد الذي تصدى لها ببراعة.

وفي الشوط الثاني، واصل إنبي محاولاته في الدقيقة الـ55 بتسديدة قوية من عمر عدلي من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى عواد إلى خارج الملعب.

وحصل الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة الـ67 بعد اللجوء لتقنية الفيديو إثر تبيّن عرقلة محمد أوناجم داخل المنطقة، لينفذها يوسف أوباما لكن عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي تمكن من التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة الـ73، حصل إنبي على ركلة جزاء بسبب خطأ ضد حازم إمام، لكن أهدرها جون إيبوكا بعدما سدد الكرة بغرابة فوق مرمى الحارس محمد عواد.

ظلت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة محمد عادل صافرة النهاية لينهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

تشكيل الزمالك: محمد عواد، حازم إمام، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالشافي. محمود عبد العزيز، محمد أشرف روقا، مصطفى فتحي، محمد أوناجم، عبدالله جمعة، يوسف إبراهيم أوباما.

تشكيل إنبي: عبد العزيز البلعوطي، عمر عدلي، إبراهيم يحيى، خالد رضا، جرجس مجدي، محمد حامد، مصطفى جمال، أحمد العجوز، عبدالرحمن عماد، دينوبيتر جودي، جون إيبوكا.

لمتابعة تفاصيل المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات