جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. جلسة كارتيرون مع شيكابالا وحازم.. وتدريبات خاصة لعمر.. وغياب عواد

كارتيرون

كارتيرون

واصل فريق الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعبه؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نظيره غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وحرص المدير الفني الفرنسي للفريق، باتريس كارتيرون على زيادة التدريبات البدنية التي يخوضها اللاعبون في مجمع الصالات قبل انطلاق المران الجماعي تحت إشراف جوزيه فرناندو مدرب الأحمال، في ظل رغبته في زيادة معدلات اللياقة لدى اللاعبين.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام قبل انطلاق التدريبات الجماعية؛ للاطمئنان على مدى جاهزية الثنائي.

وكان حازم إمام قد انتظم في تدريب الأمس بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب تعرضه لحالة إجهاد، بخلاف عودة شيكابالا للتدريبات عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وأكد المدير الفني في حديثه مع الثنائي على أهمية دورهما مع الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدتهما للاعبين الناشئين في الفترة الحالية في ظل اعتماد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

وتولى كارتيرون الإشراف على تدريبات عمر السعيد بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم؛ حيث خضع لتدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، بعد خوضه لتدريبات بصالة الجيمانزيوم بمقر النادي في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

ومنح كارتيرون السعيد بعض التعليمات الخاصة لتطبيقها، في ظل سعي المدير الفني لتجهيز المهاجم بالشكل الأمثل قبل المشاركة في المباريات.

شارك رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة سداسي الفريق في التدريبات الجماعية؛ حيث فضّل كارتيرون خوض السداسي لتدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران الأمس بسبب مشاركتهم في مباراة فاركو الأخيرة في كأس الرابطة؛ لمنحهم قسطًا من الراحة خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التدريبات الفنية خلال المران الذي اشتمل على فقرة للتدريب على التمريرات القصيرة، بالإضافة إلى تخصيص فقرة أخرى لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية وكيفية استغلالها.

وتولى أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الإشراف على هذه الفقرة وحرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.

وحصل محمد عواد حارس مرمى الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون؛ بسبب بعض الظروف الخاصة به، وارتباطه بأداء امتحانات منتصف العام

وأدى محمد عبد الغني مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، على هامش مران الفريق؛ فلم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بسبب تعرضه للإجهاد، وأكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأدى محمد أوناجم وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" ثلاثي الفريق تدريبات خاصة على إرسال الكرات العرضية للثنائي حسام أشرف وحسام عبد المجيد بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

وتولى كارتيرون وأمير عزمي مجاهد الإشراف على هذه الفقرة لتدريب اللاعبين على اتقان ارسال الكرات العرضية وكيفية التعامل معها.

وحرص يوسف إبراهيم "أوباما" والإيفواري رزاق سيسيه ثنائي الفريق على خوض تدريبات اضافية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق بالجري حول الملعب لزيادة معدلات اللياقة الخاصة بهما بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات