جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يعزز صدارته لمجموعة الأهلي رغم التعادل.. وسموحة يصعق الجونة

الإسماعيلي

الإسماعيلي

عزَّز الإسماعيلي صدارته لمجموعة الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية رغم تعادله مع ضيفه البنك الأهلي اليوم الجمعة بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا تحقيق سموحة لفوز في الدقائق الأخيرة على الجونة.

وفي ملعب إستاد الإسماعيلية، لم ينجح الإسماعيلي في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي حمل توقيع وجيه عبدالحكيم بعد مرور 16 دقيقة من المباراة، حيث تمكن أسامة فيصل من إدراك التعادل للبنك الأهلي قبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق.

وبهذه النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلى خمس نقاط ليواصل الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية، مستفيدا من خسارة الجونة الذي يتقاسم الصدارة معه قبل انطلاق الجولة الثالثة، بينما حصد البنك الأهلي نقطته الثانية ليظل في المركز السادس الأخير.

تشكيل الإسماعيلي: أحمد عادل عبد المنعم، عبد الله جمعة، باهر المحمدي، محمد عمار، عصام صبحي، محمود دونجا، محمد عادل، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي، وجيه عبد الحكيم، كارميلو.

تشكيل البنك الأهلي: محمود الزنفلي، أحمد العش، محمد دبش، محمود سيد، أحمد ياسين، أسامة إبراهيم، عاصم صلاح، محمد بسيوني، أحمد سعيد، محمد حامد، محمود سيد، فادي فريد.

وفي الإسكندرية، حقق سموحة فوزه الأول في كأس الرابطة بإسقاط الجونة بنتيجة (2-1)، حيث تقدم أليا سيلا في البداية بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ12، قبل أن يتعادل كريم طارق للجونة في الدقيقة الـ57، ليأتي أحمد عيد في الدقيقة الـ85 ويسجل هدف الفوز لسموحة.

ورفع سموحة رصيده إلى أربع نقاط ليتساوى مع الجونة في كل شيء، ويبقى الفريقان خلف الإسماعيلي المتصدر بفارق نقطة، وذلك قبل مباراة المقاولون والعرب والأهلي التي تقام في الخامسة مساءً، بختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة التي تم تأسيسها لأول مرة هذا الموسم.

تشكيل سموحة: عمر صلاح، أحمد رمضان بيكهام، أحمد عيد التمساح، خالد عبد الفتاح، محمد شكري، محمود حليمو، محمد كناريا، مصطفى الخواجه، صديق أوجولا، أبو بكر، اليا سيلا.

تشكيل الجونة: عماد السيد، عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوي، نور السيد، سيف العجوز، ألان كيامبادي، محمود شبراوي، خالد قمر، كريم طارق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن