جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

غزل المحلة يستعرض عضلاته على بدلاء الزمالك ويضعه في قاع المجموعة

غزل المحلة

غزل المحلة

المصور: نادر نبيل

فاز غزل المحلة على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة لكأس رابطة المحترفين على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة متساويا مع إنبي، وفي الجانب الآخر استقر الزمالك بنقطة واحدة في قاع جدول الترتيب.

أحرز هشام عادل هدف التقدم لصالح غزل المحلة في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أتت في الزاوية البعيدة لم يتمكن محمد عواد من التعامل معها.

وحصل غزل المحلة على فرصة خطيرة في الدقيقة 36 من عمر المباراة عن طريق انفراد لأشرف سيد بمحمد عواد لكن لاعب المحلة حاول المراوغة ثم سقط أرضا وطالب بركلة جزاء.

رجع حكم المباراة لمراجعة اللعبة بالفيديو، بعد تدخل من جانب حكم الفيديو المساعد، لكنه رفض احتساب ركلة جزاء لصالح غزل المحلة.

وضاعف عبده يحيى النتيجة في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة من هشام عادل في منطقة الجزاء وواجه محمد عواد بهدوء قبل أن يسددها باتقان في الشباك.

صنع محمود عبد الرازق "شيكابالا" الخطورة بعد مشاركته في الشوط الثاني، واستطاع أن يمنح تمريرة رائعة في الدقيقة 71 لصالح محمد أوناجم الذي قام بمراوغة رائعة لكن انشقت الأرض عن محمد فتح الله الذي حولها لركنية.

بعد دقيقة واحدة عاد شيكابالا بالخطورة بعدما راوغ في منطقة الجزاء ولعب كرة أرضية بالعرض مرت من أمام الجميع دون أن يتعامل معها أي لاعب من عناصر الزمالك، لتذهب إلى عناصر غزل المحلة.

وحاول غزل المحلة إضافة الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لكن محمد عواد كان في الموعد وأنقذ مرمى فريقه من جديد.

لكن عاد عبده يحيى من جديد وسجل الهدف الثالث في مرمى محمد عواد بالدقيقة 85 من عمر المباراة بعد كرة ثابتة استقبلها برأسية رائعة في الزاوية البعيدة من المرمى.

حاول الزمالك أن يسجل هدفا لحفظ ماء الوجه، في الدقيقة 87 وأتت محاولة من شيكابالا بعرضية على رأس عمر السعيد لكنه سددها بجوار القائم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات