*
جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

الإسماعيلي يقبل هدية المقاولون ويتأهل للدور الثاني بكأس الرابطة برباعية في شباك الجونة

الإسماعيلي سموحة

صورة أرشيفية

تأهل الإسماعيلي رسميًا إلى الدور الثاني من كأس الرابطة المصرية، بالفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول لكأس الرابطة المصرية.

وعلى ستاد عثمان أحمد عثمان فاز المقاولون على نظيره سموحة 2-1 في مباراة ليمنعه من التأهل إلى الدور الثاني، ويهدي التأهل للإسماعيلي.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرابطة المصرية كالتالي: الإسماعيلي (9 نقاط)، المقاولون (8 نقاط)،سموحة (7 نقاط)، الجونة (5 نقاط) ، البنك الأهلي (4 نقاط)، الأهلي (4 نقاط).

الإسماعيلي × الجونة

في الدقيقة الأولى حصل الإسماعيلي على ركلة ركنية من الطرف الأيسر مررها جان موريل إلى محمد دسوقي الذي سدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واصل الإسماعيلي ضغطه حتى الدقيقة الرابعة، وانطلق عبد الرحمن مجدي الذي مرر الكرة لكارمليو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني للدراويش.

ومن انفراد تام نجح دييجو فيرناندو من تسجيل الهدف الثالث للدراويش في الدقيقة 11، بعد تمريرة طويلة خلف المدافعين عن طريق دونجا.

وقبل نهاية الشوط الأول انطلق جان موريل من الجهة اليسرى وسدد الكرة، تصدى لها عماد السيد حارس المرمى الجونة، لترتد إلى عبد الرحمن مجدي الذي سدد الكرة في الشباك ليسجل الهدف الرابع للإسماعيلي في الدقيقة 3 من الوقت بدل من الضائع.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 89، عن طريق كرة حرة مررها إسلام محارب عرضية، نجح خالد قمر برأسية رائعة تسجيل هدف الجونة الوحيد.

تشكيل الإٍسماعيلي:

عمر رضوان، باهر المحمدي، محمد عمار، محمد هاشم، محمد دسوقي، محمود دونجا، محمد عادل، عبد الرحمن مجدي، جان موريل، دييجو فيرناندو، كارميلو

تشكيل الجونة:

عماد السيد، عمرو طارق، محمود الجزار، محمود الشبراوي، كريم طارق، نور السيد، إسلام عبد النعيم، ألان كيامبادي، محمد نجيب، دانيال، عمرو سعداوي

المقاولون × سموحة

بدأ المقاولون بضغط عالي، ونجح في تهديد مرمى سموحة، وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق عماد حمدي.

وفي الشوط الثاني أضاف أمادو نياص الهدف الثاني للمقاولون، قبل أن يقلص الفارق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 79.

تشكيل المقاولون:

أحمد عربي، أمير عابد، محمد سمير، محمود عزت، أحمد عبد العزيز، محمد مجلي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، أمادو انياص، عماد فتحي، أحمد أبو عجيله

تشكيل سموحة:

الهاني سليمان، أحمد تمساح، أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد شكري، محمود حليمو، محمد كنارياـ محمد عبد العاطي، عبد الكبير الوادي، صديق أوجولا، إليا سيلا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات