جميع المباريات

إعلان

المحلة وإنبي يطيحان بالاتحاد خارج كأس الرابطة ويتأهلان لقبل النهائي

غزل المحلة هشام بلحة

صورة أرشيفية

حقق نادي غزل المحلة فوزًا صعبًا على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المصرية.

ونجح هشام نبوي في تسجيل هدف التقدم للمحلة في الدقيقة 18، قبل أن يعادل كوبينا وينفيل النتيجة بتسديدة صاروخية أعلن بها هدف سيراميكا الوحيد في المواجهة.

واستطاع محمد فتح الله أن يسجل هدف الفوز القاتل للمحلة في الدقيقة 84 من كرة رأسية، ليحسم صدارة ترتيب المجموعة والتأهل إلى الدور قبل النهائي لفريقه.

وفي نفس التوقيت، حقق إنبي فوزًا على حساب فاركو بهدفين نظيفين في المجموعة نفسها، ليخطف الفريق البترولي بطاقة التأهل للدور القادم كأفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث للمسابقة.

وجاء الهدف الأول لإنبي عن طريق عبد الرحمن عماد في الدقيقة 22، قبل أن يضيف جون أوكويي الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وشهدت المواجهة ثلاث حالات طرد، كانت الأولى لفاركو عن طريق لاعبيه محمود جهاد في الدقيقة 69، بينما خرج ثنائي إنبي إبراهيم القاضي وعلي فوزي في الدقيقتين 73 و90+3 على التوالي.

وبهذه النتائج، يكون المحلة قد تربع على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف على إنبي، ثم طلائع الجيش بست نقاط، وسيراميكا كليوباترا وفاركو بأربع نقاط، وأخيرًا الزمالك في المركز الأخير بنفس الرصيد.

وتأهل غزل المحلة وفيوتشر والإسماعيلي إلى الدور قبل النهائي من البطولة كمتصدرين للمجموعات، مع إنبي صاحب أفضل مركز ثاني بالتفوق على الاتحاد السكندري الذي يمتلك نفس رصيد النقاط في المجموعة الأولى، ولكنه يتأخر بفارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن