جميع المباريات

إعلان

الزمالك يختتم مشاركته في كأس الرابطة بهزيمة جديدة من الطلائع

فيكتوري، طلائع الجيش

فيكتوري لاعب طلائع الجيش

المصور: نادر نبيل

اختتم الزمالك مشاركاته في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بخسارة جديدة، بالسقوط أمام طلائع الجيش (1-0) في ختام منافسات مرحلة المجموعات على استاد القاهرة الدولي.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عنج 4 نقاط ليظل في مؤخرة جدول الترتيب، بينما رفع الطلائع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

وتلقى الزمالك هزيمته الثالثة في البطولة، بعد الخسارة أمام فاركو (2-0) ثم غزل المحلة (3-0)، مع التعادل السلبي في الجولة الأولى مع إنبي، ثم الفوز الوحيد على سيراميكا كليوباترا في الجولة قبل الأخيرة، والخسارة في الختام أمام الطلائع بهدف نظيف.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الزمالك، كسرها أحمد سمير ببداية المحاولات الخطرة في اللقاء بتسديدة في الدقيقة 16 من ركلة ثابتة تصدى لها عواد قبل أن يبعدها الدفاع.

واختتم الطلائع الشوط الأول بمحاولة خطيرة أخرى بعرضية من محمد ناصف حولها رجب عمران بتسديدة باتجاه مرمى الطلائع لكنها مرت أعلى عارضة الحارس محمد عواد.

وترجم الوافد الجديد لنادي طلائع الجيش فيكتوري تفوق فريقه إلى تقدم بهدف في الدقيقة 76 باستقبال عرضية من الجهة اليسرى وتحويلها برأسية متقنة إلى شباك عواد.

ورفض يوسف أوباما استغلال انفراد تام لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 ليفضل مراوغة الحارس بسام وينتظر قبل التسديد ليتدخل الدفاع ويبعد الكرة ويحرم الأبيض من التعادل.

وأرسل أحمد سمير تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 82 ليتألق الحارس محمد عواد ويبعد الكرة بعيدا عن شباك الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن