جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد والقنوات الناقلة..نهائي كأس الرابطة..ودربي المغرب في كأس العرش

كأس الرابطة

كاس الرابطة

يشهد اليوم الخميس مباريات هامة محلياً وعربياً وعلى الصعيد الأوروبي أيضاً في إنطلاق الدوري التمهيدي لبطولة كأس المؤتمر الأوروبي.

ويتصدر نهائي كأس الرابطة بين غزل المحلة وفيوتشر مباريات اليوم من حيث الأهمية حيث يقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً على ستاد القاهرة.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ويسبقها مباراة إنبي والإسماعيلي على المركزين الثالث والرايع وتقام الساعة المباراة الساعة الخامسة وتقام أيضاً على ستاد القاهرة.

ويدير مباراة غزل المحلة وفيوتشر طاقم تحكيم إسباني بقيادة خيسوس مانزانو ويساعده انخل رودريجيز وخافيير نيكولاس فيما يقود غرفة الفار الحكم ايجليسياس فيلانويفا، ويساعده إسيدرو دياز.

وفي تمام الساعة السابعة مساءاً يستضيف ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء الدربي المغربي بين الرجاء والوداد في دور ربع النهائي لبطولة كأس العرش .

ويسعي الوداد للمضي قدماً نحو لقب الكأس لتحقيق الثلاثية بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والدوري فيما يسعى الرجاء لتعويض خسارته في نفس البطولتين على الرغم من الفوز بالدربي في البطولة المحلية.

وتنقل المباراة التي ستقام بدون جمهور عبر القناة الثالثة المغربية الرياضية .

وفي كأس مصر 2022 يلعب المصري مع إيسترن كومباني في دور الـ 16 في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب الساعة السادسة مساءاً وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 2 .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن