جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

بعدد مباريات أقل.. أفشة يعادل رقم رمضان صبحي مع الأهلي في الدوري

الأهلي فيوتشر أفشة

أفشة لحظة تسجيل هدفه الأول أمام فيوتشر

عادل محمد مجدي "أفشة"، نجم الأهلي، رقم رمضان صبحي، جناح الفريق الأحمر السابق، في الدوري المصري الممتاز، بعدما سجل ثنائية في الفوز على فيوتشر مساء أمس الثلاثاء.

وسجل أفشة هدفين، ليقود الأهلي لتحقيق انتصار كبير على فيوتشر بنتيجة 4-0 على ستاد "الأهلي وي السلام" ضمن الجولة الـ24 من الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 48 نقطة في المركز الثالث، ليبقى على بُعد نقطتين فقط من بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و6 نقاط من المتصدر الزمالك، لكن الفريق الأحمر لعب مباراتين أقل منهما.

وبهدفيه أمام فيوتشر، رفع أفشة حصيلة أهدافه مع الأهلي في الدوري المصري إلى الرقم 19، ليعادل الأهداف التي أحرزها رمضان صبحي مع الفريق الأحمر في نفس المسابقة.

واحتاج أفشة إلى 80 مباراة في الدوري مع الأهلي ليصل إلى رقمه، بينما حقق رمضان صبحي نفس الرقم في 82 مباراة.

وانضم أفشة إلى صفوف الأهلي في يوليو 2019 قادمًا من بيراميدز، بينما انتقل رمضان صبحي إلى الفريق السماوي ذاته في سبتمبر 2020 بعد نهاية فترة إعارته إلى الأهلي.

وتخطى أفشة كل من ربيع ياسين، ومحسن صالح، ومحمد عباس، ومروان محسن، وفؤاد صدقي، الذين سجل كل منهم 17 هدفًا، كما تخطى أيضًا عمرو جمال، وعماد النحاس، وإبراهيم سعيد، الذين أحرز كل منهم 18 هدفًا.

من جانبه، رفع علي معلول رصيده إلى 26 هدفًا في 123 مباراة مع الأهلي في الدوري، بعدما سجل هدفًا ضمن رباعية فيوتشر.

وكسر معلول رقم وليد صلاح الدين، وسيد صالح، اللذين سجل كل منهما 25 هدفًا، فيما عادل وليد أزارو، ومختار مختار، ومجدي عبدالغني، وهادي خشبة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات