جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس استعدادات الأهلي لبيراميدز.. وموقف وليد سليمان

الأهلي بيراميدز رمضان صبحي ياسر إبراهيم

جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

فرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق سياجاً من السرية علي المران الرئيسي الذي خاضه أبناء الرداء الأحمر مساء اليوم الخميس باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء السبت باستاد الدفاع الجوي في مسابقة الدوري.

وطالب الجهاز الفني بإغلاق المران الرئيسي اليوم لتطبيق الخطة التي سيخوض بها مواجهة الفريق السماوي التي تعد الثالثة في الموسم الحالي بين الطرفين.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن والتر بواليا تواجد اليوم في النادي لمتابعة المران ومصافحة زملائه حيث حضر للقاهرة لحسم أمر رحيله إلى القادسية السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند للشراء النهائي مع تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء قبل رحيله.

وقال مصدر في تصريحات خاصة إن وليد سليمان صانع الألعاب شارك في مران خفيف بالكرة خلال مران اليوم ولكن هناك صعوبة للحاقه بمواجهة بيراميدز المقرر لها السبت.

وأضاف أن الجهاز الفني عقد محاضرة مع لاعبيه شرح خلالها بعض الأمور الخاصة بفريق بيراميدز وطريقة لعبه، وأوضح سواريش للاعبيه أن بيراميدز سيغير من طريقه لعبة في مواجهة السبت.

وشدد على أن بيراميدز فريق قوي ويملك عناصر مميزة، وعقب المحاضرة قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين تولى سواريش نفسه الإشراف على الأولى وضمت كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر وحسام حسن، بينما تولى معاونوه قيادة تدريب فني وبدني للمجموعة الباقية.

وحرص سواريش على تدريب لاعبيه على بعض الجمل الفنية في الهجوم وتنويع الطرق خاصة من على الطرفين بجانب الضغط العالي والمبكر على دفاعات المنافس.

فيما قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن