جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

أشبال الأهلي يصطدمون بصفقات الإسماعيلي في كأس الرابطة

الاهلي

فريق الأهلي

المصور: اسامه عبد النبي

يصطدم الأهلي بالإسماعيلي أحد أكبر منافسيه تاريخيا داخل مصر، خلال مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة المحترفين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

بدأ الأهلي مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الجونة، فيما فاز الإسماعيلي على سموحة بنتيجة 2-0.

وحين يلعب الأهلي أمام الدراويش سيكون أبناء بيتسو موسيماني على موعد مع اختبار صعب، مع الاعتماد على قائمة تميل إلى الدفع بالشباب على حساب العناصر الأساسية التي تتعافي من فيروس كورونا من جانب، فيما يتواجد البعض منها في صفوف المنتخب من جانب آخر.

أما الدراويش فقد ضم ضمن صفوف الفريق 3 صفقات جديدة، وهم البوليفى كارميلو ألجاراناز والجامبى سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل، ودعم قائمة الفريق بهم قبل المباراة، بخلاف صفقة اللاعب الأرجنتيني دييجو دوري الذي ينهي النادي إجراءات قيده في القائمة المحلية بالفريق خلال الفترة الحالية، ولن يشارك في اللقاء.

ولعب الأهلي أمام الإسماعيلي في مباراة واحدة الموسم الحالي، كانت في بطولة الدوري، وانتهت بفوز الفريق القاهري بنتيجة ثقيلة 4-0.

وتكونت قائمة الأهلي من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

وتكونت قائمة الإسماعيلي من:

أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد، وباهر المحمدى ومحمد هاشم ومحمد عمار ومروان الصحراوى وأحمد عيد وأحمد أيمن وعبد الله جمعه وعصام صبحى ومحمد دسوقى، وعمر الوحش وعماد حمدى ومحمد مخلوف ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد عادل ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامى وأحمد مدبولى وأحمد مصطفى ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدى، والبوليفى كارميلو ألجاراناز والجامبى سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل فى خط الهجوم.

بطاقة المباراة

الإسماعيلي ضد الأهلي

البطولة: كأس رابطة المحترفين

المرحلة: الجولة الثانية لدور المجموعات

التوقيت: 2:30 عصرًا

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات