جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

إعلان

الزمالك في مهمة محلية أمام البنك الأهلي لتضميد جراحه الإفريقية

الزمالك دونجا

الزمالك

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة أمام البنك الأهلي، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد، في إطار حسابات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المحترفة للأندية نسخة موسم (2022 - 2023).

وتأتي تلك المواجهة بعد أيام من خروج الزمالك رسميا من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، رغم أنه لا يزال أمامه مواجهة أمام المريخ السوداني ونتيجتها ستكون بدون فائدة للفريق الأبيض.

وأعلن اتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة الزمالك والبنك الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في ثمن نهائي كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية.

وذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد أن مصطفى عثمان سيدير المباراة، على أن يعاونه الثنائي محمد مجدي سليمان كحكم مساعد أول، ومحمد الزناري كحكم مساعد ثانٍ، فيما سيكون أحمد ناجي الحكم الرابع.

ويتولى مهمة الإشراف على تقنية الفيديو الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه محمد عزازي.

ويسعى الزمالك والبنك الأهلي للحاق بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة، إذ تأهل حتى الآن كل من حرس الحدود، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري، وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضد فريق سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية، حيث صعد فريق سيراميكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي بنتيجة (1-1).

وتقام بطولة كأس الرابطة للموسم الجاري "2022-2023" بنظام خروج المغلوب، ويشارك في ثمن النهائي 16 فريقا من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن هذا الدور كلا من الداخلية وأسوان، بعد خسارتهما في الدور التمهيدي من البطولة أمام حرس الحدود وغزل المحلة على الترتيب.

وتقرر إقامة مباريات دور ثمن النهائي من كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري على أن تعلن لجنة المسابقات مواعيد المواجهات، غدًا الأربعاء.

وووقع الزمالك في طريق بيراميدز، وهو ما يعني أنهما سيلتقيان سويًا في نصف النهائي إذا عبر الثنائي دور الـ16 والـ8.

هذا ومن المقرر أن يقام دور نصف النهائي والنهائي خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:
"محمد عواد - محمد نديم- عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - محمود شبانة - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة- محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" -سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي- ناصر منسي - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه".

وعلى الجانب الأخر اختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي قائمة مكونة من:

"محمد أبو جبل - أحمد صبحي- محمود الجزار- أحمد ياسين - سعيدو سيمبوري - أسامة ابراهيم - عاصم صلاح - اسحاقو يعقوبو- محمد فتحي- محمود سيد- أحمد سعيد- حمدي علاء - محمد هلال- موسي دياوارا - محمد بسيوني- أحمد ياسر- رزاق سيسيه- كريم بامبو- محمود قاعود- باسم مرسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات