جميع المباريات

إعلان

هدف مبكر وبطاقة حمراء.. سيراميكا يستهل كأس الرابطة بفوز مثير أمام إنبي

إنبي وسيراميكا

لقطة من مباراة سيراميكا وإنبي في كأس الرابطة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرا أمام إنبي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وسجل صديق إيجولا هدف اللقاء الأول في الثانية 32 من الشوط الأول ليكون أسرع أهداف البطولة المحلية، وقبل نهاية المباراة أحرز جون إيبوكا الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة 90+3.

وبينما كان إنبي يسعى لتسجيل هدفه الأول في المباراة بأي طريقة، تعقدت أموره بعدما أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء أمام ناصر مودي بسبب عرقلته لأحمد قندوسي وحرمه من انفراد تام.

ويتواجد إنبي في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة والتي تضم الداخلية وسيراميكا والإسماعيلي.

ومن المقرر أن يلعب الداخلية مع إنبي مساء يوم الأربعاء القادم في الجولة الثانية من البطولة، وفي نفس اليوم يلتقي سيراميكا مع الإسماعيلي على استاد الإسماعيلية.

تفاصيل المباراة

مباغتة سيراميكا

لم ينتظر صديق إيجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا إلا 32 ثانية لتسجيل الهدف الأول في المباراة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

مرت أول ربع ساعة من المباراة ولا يزال فريق سيراميكا كليوباترا مسيطرا على الكرة في وسط الملعب.

حاول فريق إنبي تعديل النتيجة في الدقيقة 19 التي سدد خلالهامحمد النحاس كرة قوية إلا أنها اصطدمت برجب نبيل ومرت خارج الملعب في واحدة من أخطر هجمات الفريق البترولي في المباراة.

ردة الفعل من فريق سيراميكا كليوباترا كادت أن تكون قوية، بعدما انفرد أحمد قندوسي بالمرمى من منتصف الملعب إلا أنه سدد كرة ضعيفها تمكن حارس إنبي من التصدي لها.

في الدقيقة 28 سدد أحمد العجوز كرة قوية لفريق إنبي من على حدود منطقة الجزاء وكادت أن تسكن الشباك لولا براعة حارس المرمى.

فريق إنبي سعى بكل جهوده لتسجيل هدف التعادل ففي الدقيقة 31 سدد يوسف لبيب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها محمد بسام بصعوبة من مرماه.

وبعد دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف دون رد على إنبي.

الشوط الثاني

واصل إنبي ضغطه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل، ففي الدقيقة 60 حاول أحمد جمال تسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس سيراميكا.

سدد مصطفى شكشك لاعب إنبي كرة قوية في الدقيقة 70 كادت أن تسكن شباك سيراميكا لولا براعة حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 80 إشهار بطاقة حمراء في وجه محمد ناصر لاعب إنبي، بعد عرقلة أحمد قندوسي المنطلق من منتصف الملعب، وذلك بعد مراجعة اللعبة في تقنية الفيديو.

وبينما كانت المباراة تصل لدقائقها الأخيرة سدد أحمد قندوسي كرة قوية تصطدم بحارس إنبي ومن ثم ترتد إلى جون إيبوكا الذي أسكنها الشباك بسهولة لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن