جميع المباريات

إعلان

الجونة يعسكر بالقاهرة استعدادا للاهلي .. وعودة عمران ورامي

سميح ساويرس رئيس نادي الجونة

سميح ساويرس

 (القاهرة):

تقدم اسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة بتقرير لمجلس إدارة النادي في اجتماع الذي عقد يوم السبت، عرض فيه متطلبات الفريق في الدور الثاني، واللاعبين الذين يرغب التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لدعم خط هجوم الفريق. 

وقال نادي الجونة في بيان رسمي اصدره السبت وحصل Yallakora.com علي نسخة منه ان يوسف ينتظر قرار اتحاد كرة القدم ما إذا كان الاتحاد سيوافق على استبدال لاعبين من عدمه في ظل عدم وضوح الرؤية حتى الان.

كان مجلس ادارة نادي الجونة قد عقد اجتماعا يوم السبت بحضور رئيس النادي سميح ساويرس لمناقشة تقرير الجهاز الفني ومتطلبات الفريق في المرحلة المقبلة.

كان فريق الجونة قد حقق فوزا غاليا على حساب فريق حرس الحدود يوم الجمعة في اطار مباريات الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري بهدفين دون رد، احرزهما شوقي السعيد ورضا شحاتة في الدقيقتين 68 و77 ، وهو الفوز الذي اخرج الفريق من سوء الحظ الذي لازمه في اخر مباراتين .

وقال اسماعيل يوسف ان الفريق يقدم مستوى طيب في بطولة الدوري في موسمه الاول بالدوري الممتاز، وان نتائج الفريق لا تتناسب مع ما يقدمه ، خاصة وانه خسر بعض المباريات وهو لا يستحق الخسارة.

حضر سميح ساويرس رئيس نادي الجونة لقاء فريقه مع حرس الحدود وبرفقته وزير السياحة زهير جرانة ، وهنأ ساويرس اللاعبين بالفوز عقب المباراة على المجهود الضخم الذي بذلوه خلال اللقاء.

واشاد يوسف بأداء لاعبيه في لقاء حرس الحدود في ظل النقص العددي الواضح في صفوف الفريق بصرف النظر عن الفوز الذي تحقق، حيث غاب نور السيد للإيقاف، بخلاف الغيابات المتكررة لوائل رياض وعمرو سماكة ورامي عادل واحمد عمران بسبب الاصابة، وهى الغيابات التي اثرت كثيرا على الفريق هذا الموسم.

كان نادي الزمالك قد وافق لنادي الجونة على اعارة ماهر اليماني اداري الفريق، بعد قرار مجلس ادارة نادي الجونة على اقالة جهازه الإداري بعد واقعة مباراة غزل المحلة . 

من ناحية اخرى يعود احمد عمران هداف فريق الجونة لقائمة فريقه في لقاء الاهلي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في لقاء اتحاد الشرطة، كما يعود رامي عادل مدافع الفريق لقيادة خط دفاع الفريق.

ويدخل فريق الجونة معسكرا مغلقا يوم الاحد استعدادا لمباراة الاهلي التي ستقام يوم الاربعاء بإستاد القاهرة، بعد ان حصل الفريق على راحة عقب لقاء الحرس ، وسيؤدى الفريق تدريباته بالملعب الفرعي لإستاد القاهرة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن