شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا : الزمالك الأفضل في الدوري المصري واعتذر لتقصيري

شيكابالا

كتب : هاني عز الدين – أشاد صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً عودة فريقه للبطولات الموسم الحالي لما يمتلكه فريقه من نجوم.

واعترف شيكابالا في حوار لشبكة "سي ان ان" بعدم رضائه عن مستواه خلال السنوات الماضية خاصة في ظل انتظار جماهير القلعة البيضاء للكثير من النجم الشاب، موضحاً أن حالة عدم الاستقرار التي عانى منها النادي كان له تأثير سلبي كبير على فريق الكرة بدليل عدم حصوله على أي بطولة للدوري الممتاز في أخر خمس سنوات.

ولم ينكر لاعب الوسط الدولي تقصيره في حق النادي الأبيض في الفترة السابقة، مشيراً إلى أن خبرته لم تكن كافية لصغر سنه حيث لم يكن يعلم أن هذه التصرفات ستؤثر على فريقه بهذا الشكل.

ورداً على سؤال حول تخوف جماهير الزمالك من عودة اللاعب إلى تصرفاته السابقة قال شيكابالا : " تعلمت من دروس الماضي، وأعاهد جماهير الزمالك بأنني سأبذل قصارى جهدي مع الفريق هذا الموسم، خاصة بعد المساندة الكبيرة منهم ومن مجلس الإدارة الجديد، وبعد الصفقات الرائعة التي أبرمها مجلس الإدارة.".

وكانت خلافات حدثت في الموسم الماضي بين شيكابالا والجماهير البيضاء التي اتهمته بالتقصير وعدم اللعب لمصلحة الفريق، وهو الشيء الذي تسبب في أن يجلسه المدير الفني السويسري ميشيل دي كاستال على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة.

وأعرب شيكابالا عن سعادته بانضمام الثنائي الهجومي عمرو زكي وأحمد حسام (ميدو) إلى صفوف الزمالك هذا الموسم، مؤكداً أنهما صفقتان رائعتان كونهما من اللاعبين الكبار القادرين على قيادة خط هجوم الفريق بما يمتلكان من خبرة وكفاءة على حد تعبيره.

وعن استمرار ميدو مع الزمالك عقب نهاية فترة إعارته في الموسم الحالي قال شيكابالا : " عودة ميدو للزمالك، مؤقتة كما قال، وإنه اتخذ هذا القرار لأسباب خاصة به، ولكنه سيعود من جديد لأوربا في الموسم القادم، وأرى أن عودته للزمالك مكسب كبير للفريق، لأنه سيساهم بدور كبير في عودة الزمالك لمنصات التتويج .".

وكان النادي الأبيض ضم ميدو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من صفوف ميدلسبرة الإنجليزي عقب هبوطه لدوري القسم الثاني في إنجلترا.

ونفى نجم وسط الزمالك أن يكون طلب أي تعديلات على عقده مع الفريق، معبراً عن رضائه بالمقابل المادي الذي يتلقاه من ناديه.

وأشاد شيكابالا بزميله السابق جمال حمزة المحترف في صفوف ماينز الألماني، مؤكداً أن حالة عدم الاستقرار التي مر بها فريق الكرة في الفترة الماضية كان لها تأثير سلبي على اللاعب وضح في علاقته بجماهير القلعة البيضاء التي وصلت إلى مرحلة صعبة على حد تعبير الدولي الشاب.

وأوضح شيكابالا أنه لم يتخل عن فكرة الاحتراف وأن الفرصة لا تزال أمامه خاصة لصغر سنه وعدم تجاوزه الـ23 من العمر.

وكان ناشئ الزمالك السابق احترف في صفوف باوك اليوناني لفترة قصيرة قبل أن يعود مجدداً إلى القلعة البيضاء في 2006 بعد صراع كبير مع المنافس التقليدي الأهلي على ضم اللاعب.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات