جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة الأهلى .. حجازى لائق طبيا .. جودوين يغيب .. تألق النيجيرى نيبوتشى

نيبوتشى

المهاجم النيجيرى نيبوتشى يقترب من الإنضمام للإسماعيلى

كتب – محمد يسرى مرشد:

أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى الخاص بالفريق الاول للنادى الاسماعيلى ان الصاعد احمد حجازى مدافع الدراويش اصبح لائقاً من الناحية الطبية للإشتراك فى مباراة الأهلى بينما لم يتمكن النيجيرى جودوين من اللحاق بالمباراة المرتقبة.

ويواجه الأهلى الإسماعيلى الثلاثاء القادم على استاد الكلية الحربية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والمقرر أن تقام بدون جمهور.

وقال الباز للموقع الرسمى للفريق الأصفر أن حجازى الذى لم يشارك مع الإسماعيلى فى أى مباراة رسمية منذ عودته من المنتخب الاوليمبى تعافى تماماً من الإصابة وأصبح لائقاً من الناحية الطبية.

واضاف طبيب الإسماعيلى أنه تأكد بصفة نهائية غياب النيجيرى جودوين مهاجم الفريق عن مباراة الأهلى بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة الخلع فى الكوع الذى تعرض لها فى مبارة الإسماعيلى ومصر للمقاصة.

وكشف البازعن امكانية لحاق عبدالله الشحات بالمباراة المرتقبة بعد الاستجابه السريعه للتدريبات العلاجيه التى يقوم بها اللاعب بشكل منفرد والتى قد تضعه فى قائمة الفريق الاصفر للكلاسيكو المصرى.

ويعانى الشحات من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة وادى دجلة والإسماعيلى الماضية.

من جهة أخرى فاز بدلاء الإسماعيلى على فريق منتخب الاسماعيليه بنتجة 10  \1 فى المباراه الوديه التى اقيمت ظهر اليوم السبت على الملعب الرئيسى لإستاد الاسماعيليه .

وشهدت المباراة تألق المهاجم النيجيرى نيبوتشى الذى يبلغ من العمر 19 عام ويخضع للأختبار فى صفوف الفريق الأصفر والذى سجل 3 أهداف .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن