جميع المباريات

إعلان

خاص.. برادلي يعقد مؤتمر صحفي لتوضيح موقف أبوتريكة وشائعة الهروب

برادلي وجهاز المنتخب

مؤتمر صحفي لبرادلي ..صورة أرشيفية

كتب – أيمن إبراهيم:

يعقد بوب برادلي المدير الفني الأمريكي لمنتخب مصر مؤتمر صحفي الاسبوع القادم من أجل توضيح كافة الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بموقف الجهاز من محمد أبوتريكة وشائعة هروبه من مصر.

وأشار عبدالرحمن مجدي المنسق الإعلامي للمنتخب في تصريحات خاصة لــYallakora.com  أن برادلي سوف يقوم بالتحدث حول موقف المنتخب من إلغاء المباريات الودية الأخيرة أمام الكاميرون وبنين.

وأضاف أن المدير الفني الأمريكي سوف يقوم بتوضيح موقف المنتخب من محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي بعد العقوبات التي فرضتها لجنة الكرة بالنادي الأحمر عليه علي خلفية مباراة السوبر المصري.

وكان النادي الأهلي قد قام بإيقاف اللاعب لمدة شهرين مع تغريمة نصف مليون جنيه وعدم إرتداءه لشارة القيادة بعد إعتذاره عن خوض مباراة السوبر.

واجتمع بوب برادلي بمحمد أبوتريكة من أجل الإستماع الي وجهة نظره بشأن إعتذارة عن مباراة السوبر، حيث أوضح اللاعب للمدير الفني أنه قام بالإعتذار لزملاءه بالفريق بجانب تقبله لعقوبات النادي.

وسوف يقوم برادلي خلال المؤتمر بالرد علي شائعة هروبه من مصر عقب إندلاع أحداث السفارة الأمريكية والاحتجاجات التي قامت بعد نشر فيلم مسيء للرسول الكريم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن