جميع المباريات

إعلان

رحيل فتحي.. عرابي ليلا كورة: لو مكانه لجددت مع الأهلي

أسامة عرابي

أسامة عرابي

المصور: أحمد جمعة

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي الأسبق، إنه فوجىء برحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق ورفضه لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان الأهلي أعلن، اليوم الأربعاء، رحيل أحمد فتحي بشكل رسمي عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري بعد فشل المفاوضات بين الطرفين.

وقال عرابي في تصريحاته لـ"يلا كورة": "لم أتوقع أن يرحل أحمد فتحي بهذه الطريقة وحزين بسبب عدم استمراره داخل الأهلي في الفترات المقبلة لكن في النهاية هو له مطلق الحرية في القرار الذي يراه مناسبا".

وأضاف: "عن نفسي لو مكان أحمد فتحي كنت سأوافق علي العرض المالي المقدم من النادي الأهلي، فالإرتباط بجمهور النادي شىء عظيم ولا يقدر بثمن".

وتابع عرابي: "أؤكد أن الأهلي قادر علي تعويضه مثلما نجح في تعويض نجوم كبار مثل حسام وإبراهيم حسن والخطيب وربيع ياسين وأبو تريكة وغيرهم كثيرين".

وأكمل: "للأسف الشديد أصبحت المادة تطغي علي كرة القدم وأصبح الاستمرار مع ناديك من عدمه عرض وطلب، مؤكد أن الاهلي لديه سقف مالي معين مرتبط به ولا يريد ان يتخطاه وهو أمر جيد جدا لأن قيمة العقود حاليا في مصر أصبحت مرتفعة بطريقة غريبة".

وأتم عرابي تصريحاته: "سيتسبب هذا الأمر في مشاكل كبيرة للأندية التي قد لا تستطيع الصرف علي نشاط كرة القدم فقط وليس باقي الأنشطة الأخري في حين أن الظروف الاقتصادية حاليا في مصر ليست علي ما يرام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن