جميع المباريات

إعلان

عبدالنعيم يعود لتدريبات الإسماعيلي بعد انتهاء الأزمة.. والعيسوي يعلن أول قائمة

الإسماعيلي

تدريبات الإسماعيلي ظهر الجمعة

واصل الفريق الأول للإسماعيلي بقيادة أبو طالب العيسوي استعداداته لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقود أبو طالب العيسوي الدراويش، بعد إقالة المدير الفني التشيكي فرانز شتراكا من منصبه، عقب تعادل الفريق مع سموحة (2-2) مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.

وعاد إسلام عبدالنعيم لتدريبات الإسماعيلي بعد غياب خمسة أسابيع، وانتظم في مران المستبعدين عن لقاء إنبي، تحت قيادة المدرب محمد محسن أبو جريشة.

وشارك عبدالنعيم في هذا المران بعد موافقة مجلس إدارة النادي على عودته لصفوف الفريق مرة أخرى، عقب خضوعه للتحقيق وتقديم اعتذار رسمي عما بدر منه في الفترة الماضية.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي أن أبو جريشة حرص على عقد اجتماع مع اللاعب قبل بداية التدريب، طالبه بضرورة بذل أقصى ما لديه لتعويض ما فقده في الفترة الماضية.

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق استعدادا لمواجهة إنبي، واستبعد العيسوي اللاعب محمود متولي من قائمة الفريق بسبب الإصابة، فيما عاد للقائمة الثنائي أحمد هاني ووليد عطية.

وتكونت القائمة من 19 لاعبًا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد مجدي في حراسة المرمى

الدفاع: باهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمد هاشم وبهاء مجدي ومحمد عادل جمعة

الوسط: حسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي ونادر رمضان وأحمد جمال ومحمد أبو المجد (بوشا) وكريم (بامبو) وإبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم.

الهجوم: شكري نجيب وأحمد الصعيدي ودييجو كالديرون.

اقرأ أيضًا..

طبيب الزمالك يعلن رحيله ويوضح الأسباب

عنتر: لن أكون ضيف شرف في الأهلي

الأسيوطي يعلن رغبته في التعاقد مع شتراكا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن