شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. بقدم شيكابالا.. الأهداف المصرية تظهر للأسبوع الثاني عشر في الدوري السعودي

شيكابالا

شيكابالا واصل التألق بالملاعب السعودية

واصل المحترفون المصريون تألقهم الملفت في الأراضي السعودية بالموسم الحالي، بعدما سجل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الرائد هدفًا في الوقت بدل الضائع، أمّن بيه فوز فريقه على الباطن.

وبفوزه بنتيجة 3-1، رفع الرائد رصيده في الدوري السعودي إلى 17 نقطة، ليرتقي من ذيل الترتيب إلى المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وساهم هدف شيكابالا في الجولة 21، في مواصلة حالة "النشوة" المصرية بالأراضي السعودية، حيث اهتزت شباك ملاعب المملكة للأسبوع الخامس على التوالي بلمسات مصرية.

وافتتح أحمد الشيخ المعار من الأهلي المصري لصفوف الاتفاق السعودي، أهدافه في دوري المملكة بالجولة 20 في شباك الفتح، كما فعل زميله مؤمن زكريا المعار أيضًا من الأهلي المصري إلى الأهلي السعودي الشيء ذاته في الجولة 19، بوصوله إلى شباك الشباب.

ونصّب شيكابالا نفسه نجمًا لفريق الرائد في الموسم الحالي حيث سجل هدفًا في شباك التعاون بالأسبوع السابع عشر، بعد أسبوع واحد من تألق المصري مصطفى فتحي لاعب التعاون، الذي سجل ثلاثية في شباك الفيحاء في الجولة 16، لتظهر الأهداف المصرية في خمس جولات متتالية، نظرًا لتأجيل مواجهات الجولة 18، بسبب معسكر داخلي للمنتخب السعودي.

وكان فتحي قد افتتح الأهداف المصرية في الدوري السعودي بالموسم الحالي، بعدما هز شباك الفتح في الجولة الأولى من عمر المسابقة، والتي شهدت أيضًا تسجيل محمود عبد المنعم "كهربا" هدفًا في شباك الباطن، وواصل الثنائي تألقهما في الجولة الثانية، بتسجيل فتحي هدفه الثاني في شباك الهلال، قبل وصول كهربا لشباك الفيحاء بهدف جديد.

ولم تغب الأهداف المصرية كثيرًا عقب ثنائيتي فتحي وكهربا، وكان شيكابالا هو البطل المصري الأبرز في الأسابيع التالية، حيث سجل في شباك الأهلي بالأسبوع الخامس، الذي شهد تسجيل كهربا أيضًا في شباك التعاون، قبل تسجيله هدفين في الأسبوعين السابع والثامن، في شباك الشباب والباطن على الترتيب.

وشهد الأسبوع الثالث عشر واقعة ملفتة، بظهور الحارس المصري عصام الحضري في قائمة الهدافين، بعدما سجل هدفًا لمصلحة التعاون من ركلة جزاء في شباك الاتفاق، كما شهدت الجولة تسجيل شيكابالا في شباك الاتحاد، قبل تسجيل نجم الزمالك السابق مجددًا في الجولة 14 في شباك القادسية.

شاهد.. هدف رائع لشيكابالا في مرمى الباطن

شاهد.. هدف أحمد الشيخ في مرمى الفتح

شاهد.. هدف مؤمن زكريا في مرمى الشباب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات