جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح.. حقيقة عرض سبورتينج لشبونة لأجاي.. وموقف اللاعب والأهلي

جونيور أجايى

جونيور اجاي

أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف رحيل أي من لاعبيه الأجانب، غير أن الأمر لم يمنع سبورتينج لشبونة من محاولة جس نبض النادي، أملا في التفاوض بشأن التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي جناح الفريق.

وانضم أجاي للأهلي في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، في صفقة كلفت النادي حوالي 2 مليون يورو، وبرز اللاعب وحصل على أول استدعاء لصفوف المنتخب النيجيري، غير أنه لم يكن ضمن القائمة التي ستشارك في كأس العالم.

وأوضح مصدر مُطلع في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن سبورتينج لشبونة تواصل في بداية الأمر مع طرف وسيط من أجل عرض اهتمامهم باللاعب على إدارة الأهلي، نظرا لتعامله معهم في صفقات سابقة.

وقال المصدر: "بمجرد عرض الأمر على النادي الأهلي رفضت الإدارة تماما التفريط في أجاي، وطلبوا منه عدم إرسال أي عروض رسمية لأن النادي لن يبيع أي لاعب أجنبي."

أتى ذلك في الوقت الذي أكد به، محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني ومدير الكرة، أن فكرة رحيل أي لاعب أجنبي مرفوضة تماما، وأعلن ذلك في بيان رسمي.

وبالنسبة لموقف اللاعب نفسه، فقد قال مصدر مقرب من أجاي "اللاعب يأمل في الحصول على الفرصة، لكنه لن يدخل في صدام مع النادي، وسيخضع في النهاية لقرارهم."

وتابع: "سيحاول التواصل مع إدارة النادي للحديث في هذا الشأن لكن بشكل محترف ودون أي تجاوز وإذا قرروا استمراره مع النادي، سيغلق الأمر تماما، لأنه يدرك قيمة الأهلي الكبيرة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن