شاهد كل المباريات

إعلان

لاعبة مصرية تسجل 15 هدفا وتصرح ليلا كورة: أمتلك مهارة إبرا وهدوء ميسي

ماجي مجدي

ماجي مجدي

بعد أول جولة في دوري كرة القدم النسائي، انتزعت ماجي مجدي لاعبة نادي المعادي واليخت لقب الهداف، بعدما أحرزت 15 هدفا في مرمى التنمية سبورت، في المباراة التي انتهت لفريقها بنتيجة 18-0.

يلا كورة تواصل مع ماجي، صاحبة الـ19 عاما، حيث أكدت أنها المرة الأولى التي تسجل فيها 15 هدفا في مباراة واحدة، وأشارت إلى أنها الموسم الماضي أحرزت 12 هدفا خلال 3 مباريات شاركت فيهم مع الفريق.

وقالت ماجي مجدي "عشقت كرة القدم منذ الصغر، وكانت شقيقتي لاعبة أيضا، لكن وجودي بمحافظة المنيا حال دون احترافي، وبعد انتهاء دراستي الثانوية، وانتقالي للقاهرة للدراسة الجامعية (كلية تجارة إنجليزي)، انضممت لفريق المعادي قبل عام، وحينها كنا نلعب بدوري القسم الثاني".

وتابعت "هذا الموسم الأول في الدوري الممتاز لفريقي، وسأحاول في كل مباراة الحفاظ على فارق الأهداف، بالتسجيل في كل مرة، لأحصل على لقب هداف المسابقة".

وعن شعورها بعد تسجيل 15 هدفا في مبارا واحدة، قالت "بطبيعة الحال سعيدة للغاية، ولكنها مسؤولية أكبر للحفاظ على المستوى الذي ظهرا به، وحلمي أن أجد منتخب مصر (للكرة النسائية) في مكان أفضل من وضعه الحالي".

وأضافت لاعبة منتخب مصر تحت 20 عاما عن الفارق بين الكرة النائية ودوري الرجال المعروف "الاحتفاء الاعلامي يكون أقل بالنسبة لنا، حتى الآن لا يذاع الدوري الخاص بالسيدات، لكن وضعنا الحالي أفضل من اي وقت مضى، فالأخبار يتم نشرها، ونجد متابعة صحفية، ونستحق افضل أيضا".

وعن اللاعب التي تشبهه، قالت "أحب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (لاعب مانشستر يونايتد) للغاية، وأتبع طريقته في لعب الكرة، وأيضا قمت بعمل نفس ستايل قصة الشعر، لكني أتميز بقليل من هدوء ميسي وتركيزه في الملعب".

وعن حلمها في الفترة المقبلة، قالت "أطمح في الاحتراف، لكن طموحي الأساسي هو التأهل لكأس العالم للسيدات، وبعد ذلك يأتي الاحتراف"، وختمت "أدين بالفضل فيما وصلت إليه لمدربي مصطفى منير الذي صبر علي وقدم لي الكثير".

197

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات