شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الزمالك: السرية تحاوط صفقة القرن.. وتأكد غياب كاسونجو

الزمالك والداخلية

فريق الزمالك

قال حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك، إن هناك سرية تامة على صفقة القرن التي سوف يبرمها مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة المقبلة.

وكان منصور أعلن نية ناديه التعاقد مع ما أسماه "صفقة القرن"، مشيراً إلى أن الإعلان عن التفاصيل سيكون السبت 17 مارس الحالي. 

وأضاف مدرب الزمالك في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الجهاز الفني لن يتحدث عن تلك الصفقة، وهناك سرية تامة حول هذا الأمر، ورئيس النادي يعمل بكل جد واجتهاد من اجل إنهائها في أسرع وقت ممكن".

وعن الصفقات الجديدة في الصيف المقبل قال: "المجلس يعمل بكل قوة من أجل تلبية رغبات الجهاز الفني للموسم الجديد".

وفي سياق متصل، قال حمد إن عبد الله جمعة لاعب الفريق، سافر مع الفريق إلى أثيوبيا، وتدرب يومين، ولكنه شعر بإجهاد في العضلة الخلفية.

وواصل "اللاعب قام بإجراء أشعة السبت، وسنتعرف على نتيجتها اليوم ونتمنى أن تمر الأمور بسلام ويعود للتدريبات سريعا".

وعن كابونجو كاسونجو  لاعب الفريق قال: "تعرض لشد بسيط في مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي، لأن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية، ومن الصعب لحاقه بمباراة الرجاء المقبلة، لأن الجهاز الفني يسعى إلى الحفاظ عليه خوفا من تفاقم إصابته".

وأشار إلى أن أيمن حفني سليم ويتدرب بشكل جيد مع عمرو المطراوي، والأمور الخاصة به عادية وتسير في الاتجاه الصحيح.

ويستعد الزمالك للقاء الرجاء، مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعن مدرب الفريق إيهاب جلال قال"سافر إلى أمريكا لمدة يومين، لحضور مؤتمر خاص بكرة القدم، وسوف يعود لقيادة الفريق أمام الرجاء".

وختم "المؤتمر الذي يحضره جلال مدته أربعة أيام، ولكنه سوف يحضر يومين فقط، وسوف يحضر شرح لجزء فني معين يسعى لاكتسابه في تلك الفترة".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات