شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: شهداء الأهلي يزيدون من أهمية رقمنا القياسي.. والقمة فرصة لمن قمت بإراحتهم

حسام البدرى

صورة أرشيفية

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب بتروجيت مساء اليوم الأحد في الجولة 33 من الدوري المصري.

وأشار البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن فوز فريقه على بتروجيت شهد وجود عدد من الإيجابيات التي تتمثل في تحطيم أرقام قياسية جديدة.

وقال المدير الفني للأهلي: "حققنا الفوز رقم 27 وأحرزنا 72 هدف وهو إنجاز بضرب رقم قياسي، وما يزيد من أهميته أن هذا الرقم يذكرنا بشهداء الأهلي الذين لن ننساهم أبدًا ".

وأكمل: "سعيد جداً بالمستوى الذي ظهر به محمد شريف وسيكون له دور معنا في الفترة المقبلة، كما أنني منحت أحمد حمدي الفرصة خلال اللقاء كاملًا لأنه يحتاج لاستعادة حساسية المباريات".

وتطرق البدري للحديث عن لقاء القمة، حيث قال: "اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام بتروجيت ستكون فرصة مشاركتهم أمام الزمالك كبيرة وفقًا لجاهزيتهم ".

وأضاف: "التحكيم المصري له تقديره واحترامه ويجب أن يثبت أنه قدر هذه الثقة في لقاء القمة، لأن أي خلل خلالها سيضعف من فرصه وسيترك انطباع غير جيد عنه ".

واختتم: "طالبت المنظومة الإعلامية بالأهلي أن تحتفي باللقب رقم 40 للدوري بالشكل اللائق، وأن تمنح الإدارة والجهاز واللاعبين التكريم المناسب لأنه إنجاز لن يتكرر في دوريات كثيرة ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات