شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الزمالك: الونش يستحق الانضمام للمنتخب.. القمة بلا ضغوط.. ولم أفكر في "مسألة جروس"

الزمالك والاسيوطي

فيرق الزمالك

قال خالد جلال المدير الفني للزمالك، إن مدافعه محمود حمدي الونش، يستحق التواجد في منتخب مصر الفترة المقبلة.

وتابع جلال "الونش سيعود للصورة في مباراة القمة المقبلة، بعد أن حصل على راحة في لقاء الأسيوطي"، الذي فاز فيها الفريق بهدفين لهدف، الأحد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مستوى حمدي النقاز يرتفع بشكل مميز في الفترة الأخيرة، وبدأت منحه حرية الانطلاق، وهذا أمر يريحه بشكل جيد ويؤدي أفضل ما لديه". 

واستطرد قائلا: "تحدثت مع كابونجو كاسونجو بين شوطي مباراة المقاولون العرب قبل الأخيرة، وطالبته بالهدوء والتركيز أمام المرمى، هو لاعب مميز للغاية وينجح في خلق فرص لنفسه، ويجبر من يشارك بجواره أن يصنع له الفرص للتهديف".

وعن مواجهة القمة أمام الأهلي، بطل الدوري، الخميس المقبل، قال جلال إنه يحترم التحكيم المصري، مضيفا "نتمنى التوفيق للحكم المصري الذي سوف يدير مباراة القمة، المباراة بلا ضغوط، وبعيدة تماما عن صراع النقاط، ولكن في النهاية هي لقاء قمة يسعى كل فريق خلاله إلى الفوز، ولكننا في النهاية نتمنى التوفيق للتحكيم المصري".

ووجه جلال الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، على منحه فرصة قيادة الزمالك فنيا في تلك المرحلة الصعبة، مشددا على أن هذا القرار أسعده بشكل كبير، والتي يعتبرها فرصة لإثبات جدارته. 

وأضاف "أركز حاليا في مباراة القمة أمام النادي الأهلي التي سوف تقام الخميس المقبل، ومن بعدها مباريات كأس مصر، ولا أنظر إلى الحديث مع السويسري جروس المدير الفني الجديد للفريق".

وواصل: "لا أفكر إن كنت أقبل بالعمل كمساعد لجروس في الموسم المقبل أم لا، هدفي الأن هو الأهلي وكأس مصر، سأنهي تلك المرحلة ثم أبدأ التفكير في هذا الأمر الذي لم أحسمه حتى الآن".

وتابع "لقاء المقاولون العرب قبل الماضي كان رائعا من كل الاتجاهات، لكن كان ينقصه إحراز الأهداف، وتسبب ذلك في ضغط نفسي على اللاعبين في مباراة الأسيوطي، وكان لا بد من الفوز لا سيما وأنها قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي".

وختم "طبقت سياسة تدوير اللاعبين، ومنحت الفرصة لعدد من اللاعبين في مباراة الأسيوطي مثل فتوح وأوباما، وقررت إراحة بعض اللاعبين أمثال محمد حمدي الونش وطارق حامد، وقد كنت أتمنى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية". 

واستطرد قائلا: "أحمد مدبولي وعماد فتحي تعرضا للإصابة في مباراة الأسيوطي، ولم يتحدد موقفهما من المشاركة في لقاء الأهلي من عدمه، وسوف يتضح الأمر اليوم، ونفس الأمر للمهاجم باسم مرسي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات