جميع المباريات

إعلان

الحلقة 11 .. أفضل 30 .. قصة محمد حسن لاعب دجلة من اعتزال الكرة إلى هدف القطبين في الانتقالات الصيفية

محمد حسن، لاعب وادي دجلة

محمد حسن، لاعب وادي دجلة

"فكرت في اعتزال كرة القدم على خلفية إصابتي بقطع في الرباط الصليبي عقب تصعيدي للفريق الأول بالنادي الأهلي فذهبت إلى حرس الحدود ولكن صادفني سوء حظ ولم أشارك لأسباب غير فنية وفي نهاية الموسم لم يطلبني الأهلي واستغنى عني".. هكذا بدأ محمد محسن، لاعب وادي دجلة حديثه ليلا كورة في الحلقة الحادية عشر من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر محمد حسن، الذي ينشط في مركز خط الوسط المدافع، بشكل طيب مع دجلة في الموسم المنصرم؛ حيث شارك معه في 26 مباراة ولكنه لم يُسجل أو يصنع أي هدف لزملائه بالفريق.

وبداية محمد حسن لم تكن بالأهلي:"كنت في قطاه ناشئين الإنتاج الحربي قبل أن انتقل للقلعة الحمراء بطلب من علي ماهر، المدير الفني للأهلي بالناشئين ثم تم تصعيدي للفريق الأول ولكنني تعرضت لإصابة بالرباط الصليبي وعن عودتي طلب علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة في الأهلي حينها أن أخرج معاراً لاكتسب الخبرة وبالفعل انتقلت لحرس الحدود ولكن لأسباب غير فنية لم أُشارك".

وسوء الحظ مع اللاعب تواصل عقب انتهاء إعارته لحرس الحدود:"استغنى عني الأهلي لعدم مشاركتي ورفضت أندية الدوري الممتاز التعاقد معي لأني لم أفعل أي شيء عقب الإصابة ولم أُشارك مع حرس الحدود ففكرت في اعتزال كرة القدم فكان من الصعب بالنسبة لي اللعب في الدرجة الثانية بعدما لعبت للأهلي ولكن والدي طالبني بالانضمام لأي فريق بالدرجة الثانية والبدء من الصفر لكي أعود أفضل من الأول وبالفعل وقد كان".

فاللاعب يبدوا أن أراد بالفعل تحقيق نصيحة والده:" انتقلت لفريق بلدية المحلة الموسم قبل الماضي وشاركت معهم في جميع المباريات واستعدت مستوايا والحمدلله انضممت منه لمنتخب المحليين؛ حيث شاركت بجميع المعسكرات وبعدها بدأت العروض تصلني من أندية الدوري الممتاز مثل بتروجت، المصري، سموحة، الإسماعيلي، إنبي ووادي دجلة ولكن المحلة رفض كل تلك العروض وطالب باستمراري حتى يناير  قبل الماضي لمنافسة فريقي على الصعود للممتاز مع الرجاء الذي صعد وقتها".

ولكن مع انتهاء الموسم جائته مكالمة غيرت وجهته:"تحدث معي أحمد حسام، "ميدو" المدير الفني لدجلة حينها فقد كان على يقين بي وأني سأكون من أفضل اللاعبين في مركزي بالدوري لذا فضلت الانضمام له وقبل بداية الموسم المنصرم كنا نخوض مباراة ودية أمام فريق ماجد سامي اليوناني وطلب الكيس جونياس المدير الفني للفريق اليوناني أن انضم لفريقه؛ حيث أُعجب بأدائي ولكن ميدو رفض لحاجة الفريق لي".

وكذلك لم تساعده نتائج دجلة:" مع بداية الموسم واجهنا سوء حظ وعانينا من النتائج السيئة فرحل ميدو عن تدريب الفريق وتم التعاقد مع طارق العشري ولعبت معه بشكل أساسي وبدأ الجميع يتحدث عني بشكل جيد و مميز  وطالب البعض بضمي للمنتخب وبالفعل جهاز المنتخب تحدث عني بشكل مميز".

وأتم اللاعب حديثه بالإشارة إلى إنه عقب انتهاء الموسم وصله العديد من العروض المحلية على رأسهما الأهلي والزمالك بالإضافة إلى العروض الخليجية:"في كل لحظة إيجابية تحدث لي أتذكر عندما كنت سأعتزل الكرة ورفض والدي وجهة نظري وطالبني بالاستمرار رغم رفض الأندية ضمي والحمدلله الآن يتسارعون للتعاقد معي".

 

أقرأ أيضاً: أفضل 30.. الحلقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

أفضل 30.. الحلقة الثانية.. عمار حمدي موهبة النصر الذي قادته الصدفة ليكون محط أنظار أوروبا

أفضل 30.. الحلقة الثالثة.. بامبو.. أخره الصليبي عن إنطلاقة جيله.. وعاد مع الإسماعيلي

 

أفضل 30.. الحلقة الرابعة.. أفشة يتحدث عن نصيحة تريكة.. وإيهاب جلال الذي أعاده

أفضل 30.. الحلقة الخامسة .. محمد صادق ابن القناة الذي أصبح جوكر الإسماعيلي في موسم

أفضل 30.. الحلقة السادسة .. قصة إسلام طارق "تايجر" طنطا الذي يعيش على أمل مكالمة ناجي

 

أفضل 30.. الحلقة السابعة.. قصة محمد توني "صقر المقاصة" الذي أحياه طلعت يوسف

أفضل30.. الحلقة الثامنة.. قصة ناصر ماهر حاوي الأهلي المنتظر

أفضل 30.. الحلقة التاسعة.. قصة ناصر منسي لاعب الداخلية الذي ينتظر إتمام "مكافأة الله"

أفضل 30.. الحلقة العاشرة.. قصة طارق طه الذي كان جنش "وش السعد" بالنسبة له

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن