جميع المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة 25.. خالد قمر "مُهاجم الزمالك الرحال"

خالد قمر

خالد قمر

"تألقي مع الإنتاج الحربي جاء بسبب علاقتي القوية بمختار مختار، المدير الفني للفريق الذي صمم على ضمي من الزمالك لدعم الفريق ومساعدتي في العودة لمستوايا كما عدت معه حينما أعارني الزمالك للاتحاد السكندري في الموسم قبل المنصرم 2016/2017"، هكذا بدأ خالد قمر حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 25 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر خالد قمر، الذي ينشط في مركز المُهاجم، بصورة طيبة مع فريق الإنتاج الحربي في الموسم المنصرم 2017/2018؛ حيث شارك معه في 13 مباراة مُسجلاً 9 أهداف في الدور الثاني بعدما شارك لمدة 133 دقيقة مع الزمالك في 3 مباريات دون أن يُسجل أو يصنع.

وانتقل قمر إلى الإنتاج الحربي مُعارًا من الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية:" لم يكن نيبوشا، المدير الفني للزمالك حينها يُشركني في المباريات رغم تألقي في الوديات وتسجيلي العديد من الأهداف وهذا لم يكن معي فقط بل عانى أيضاً من الأمير كابوريا، عبد الله الشامي وغيرهم وتلقيت أكثر من عرض في يناير ولكنني فضلت الإنتاج الحربي لعلاقتي بمختار مختار".

وبالفعل مع انتقال خالد قمر إلى الإنتاج وأخذ يستعد ذاكرته التهديفية:"في البداية عندما كنت ألعب في صفوف اتحاد الشرطة كانت الجماهير تطلب من إدارة الزمالك التعاقد معي كانوا يظنون أنني مكينه أهداف ستنتج من أول مباراة رغم أنني في أول موسم مع القلعة البيضاء أحرزت 10 أهداف وتوجت ببطولتي الدوري وكأس مصر بعد غيابهم عن النادي لعدة أعوام، ولكن بعد ذلك عاندني الحظ في مباريات الفريق التي أخوضها، ففضلت أرحل على سبيل الإعارة لاستعادة مستواي والحمدلله الجميع يتحدث الآن عني".

ومع تألق قمر مع الإنتاج نادت بعض جماهير الزمالك بضرورة عودة اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية في ظل ما يُعانيه هجوم القلعة البيضاء:"أُلبي نداء الزمالك في أي وقت ولكنني أريد المشاركة باستمرار وإذا لم يتواجد هذا الأمر سأطالب بتجديد إعارتي".

ويقترب اللاعب البالغ من العمر 30 سنة من الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بعد موافقة مسؤوليه ناديه على رحيله في الموسم المقبل.

 وفي النهاية يجد مُهاجم الزمالك من نهايته الجيدة للموسم مع الإنتاج الحربي أرضية جيدة للموسم المقبل:" أركز الآن لتحديد مستقبلي ومشواري في الفترة المقبلة ولا أضع أي اعتبار لأي هجوم ضدي يكون في العام وأفضل البقاء داخل جدران القلعة البيضاء فأنا زملكاوي ولكنني أريد أن ألعب باستمرار".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن