جميع المباريات

إعلان

الشناوي: لم أناقش عروض رحيلي عن الأهلي

لويس سواريز ومحمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أنه لم يناقش النادي في العروض التي تلقاها بعد تألقه في كأس العالم، مشيرًا إلى أن المباراة الودية أمام البرتغال كانت بوابة مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وكان نادي بيراميدز تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات محمد الشناوي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل أربعة ملايين دولار، مع حصول اللاعب على 800 ألف دولار في الموسم.

وقال الشناوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي إن أي عرض يتلقاه يكون القرار الأول والأخير فيه لإدارة النادي والجهاز الفني، والعروض التي وصلت مؤخرا لم يناقش فيها أحدًا ولم يتحدث عنها.

وأضاف: "كل الحديث قبل الانضمام لمعسكر كرواتيا كان مع محمد يوسف (المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة)، وانحصر على ترتيب إجراءات السفر للحاق بالبعثة فقط".

وأتم: "سعيد بالتواجد في القلعة الحمراء وسعيد أكثر بتمسك النادي بي، وسأجتهد في الموسم المقبل أكثر من العام الماضي للتتويج بالبطولات مع الأهلي والمنتخب للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه".

محمد الشناوي البالغ من العمر 29 عامًا انضم للنادي الأهلي قادمًا من بتروجيت في يوليو 2016 مقابل 3 مليون جنيه، ويتبقى في عقده مع القلعة الحمراء 3 أعوام.

يُذكر أن حارس منتخب مصر في مونديال روسيا شارك خلال الموسم الماضي (2017-18) في 31 مباراة مع الأهلي بجميع المسابقات، واستقبل مرماه 15 هدفًا، في حين حافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن