شاهد كل المباريات

إعلان

مصابو الأهلي.. فحص طبي لأزارو ومحارب.. معلول يحصل على الحقنة الثالثة

أزارو

أزارو

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأهلي، أن إسلام محارب سيخضع لاختبار طبي وفحص عقب العودة للقاهرة؛ لتحديد حجم إصابته وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد أن الإصابة بسيطة.

وكان اللاعب قد اشتكى من شد بسيط في العضلة الضامة، تسبب في خروجه من مباراة وفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالجزائر.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن وليد أزارو، مهاجم الفريق سيخضع لفحص طبي هو الاخر لمعرفة حجم إصابته التي تعرض لها خلال المباراة، لافتًا إلى أن اللاعب اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة وسيتم خضوعه لفحوصات طبية في القاهرة لمعرفة حجم هذه الإصابة.

أما بالنسبة لحالة علي معلول الظهير الأيسر للفريق فإن اللاعب سيحصل على الحقنة الثالثة خلال أيام في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب حاليًا؛ للتعافي من إصابته الأخيرة بتمزق في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد مباراة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الأهلي بهدفين لهدف، إلا أنه حسم بطاقة التأهل إلى النهائي.

جدير بالذكر أن الفرق سيستأنف مرانه غد الخميس، استعداداً لمباراة الوصل الإماراتي المقرر لها يوم الأحد المقبل بالإسكندرية في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات