إعلان

نقل جمال عبد الحميد إلى المستشفى بالإسماعيلية

09:00 م 18/08/2017
محمد حلمى جمال عبد الحميد

صورة أرشيفية

تعرض جمال عبد الحميد نجم فريق الزمالك السابق إلى إصابة خفيفة خلال حضوره حفل افتتاح أحد الأكاديميات بمحافظة الإسماعيلية. 

وبحسب مراسل "يلا كورة"، فإن أحد الأعمدة سقطت على المنصة التي كان متواجد عليها جمال عبد الحميد.

وتعرض لاعب الأهلي والزمالك السابق لإصابة، لينقل على الفوز لأحد المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة. 

جدير بالذكر أن جمال عبد الحميد سبق وأن عمل مديرًا للكرة بالزمالك خلال فترة محمد حلمي والذي قاد الفريق الأبيض الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg