جميع المباريات

إعلان

بالأرقام .. بعد اهتمام الزمالك.. ماذا قدم ثلاثي المقاصة الموسم الجاري؟

المقاصة

مصر المقاصة

أفاد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أن إيهاب جلال قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ثلاثي المقاصة البوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى المدافع أحمد عبد العزيز "مودي" والظهير الأيسر محمود وحيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

للتعرف على رد المقاصة بشأن اهتمام الزمالك بلاعبيه.. اضغط هنا

ويضم الزمالك أكثر من لاعب قد ينشط في مركز صناعة الألعاب مثل: محمد إبراهيم، أيمن حفني، محمد عنتر، محمد الشامي، داوودا، كما يضم في مركز الظهير أيسر كلاً من مؤيد العجان وأحمد أبو الفتوح وفي مركز قلب الدفاع كلاً من محمد مجدي، محمد عبد العزيز، محمود علاء، محمود الونش وإسلام جمال.

نستعرض في التقرير التالي بالتعاون مع شركة فلاش كورة إرقام اللاعبين في الموسم الجاري من بطولة الدوري:

1) إيريك تراوري

شارك صاحب الـ 27 عاماً مع المقاصة في 23 مباراة وبدأهم كأساسي بمعدل 1996 دقيقة لعب؛ حيث سجل 4 أهداف "3 من داخل منطقة الجزاء ورابع من خارجها" وصنع 3 أهداف آخرين كما أهدى زملائه بالفريق 9 فرص تسجيل لم يستغلونها بالشكل الأمثل.

ويُفسد اللاعب الذي ينشط في مركز صناعة اللعب هجمات الخصم؛ حيث قطع الكرة 90 مرة بمعدل 3.9 في المباراة كما شتت الكرة في 14 مرة.

وسدد اللاعب 25 كرة بمعدل 1.08 في المباراة منهم 6 بين القائمين والعارضة و 18 خارج القائمين والعارضة وواحدة في القائم بمعدل دقة 28%، كما أرسل اللاعب لزملائه 21 عرضية منها (10 من الجهة اليسرى 7 خطأ و 3 صحيحة) و (11 من الجهة اليمنى 7 خطأ و 4 صحيحة).

ونفذ اللاعب 28 مراوغة صحيحة بمعدل 1.21 في المباراة ووقع في مصيدة التسلل مرة وحيدة وارتكب 45 خطأً وحصل على 5 بطاقات صفراء وتسببت تحركاته في ارتكاب الخصم ضده 21 خطأً.

لمشاهدة بعض مهارات وأهداف تراوري في الموسم الجاري طالع الفيديو التالي: 

2) أحمد عبد العزيز "مودي"

وشارك مودي ـ صاحب الـ 30 عاماً ـ مع فريقه في 15 مباراة بالدوري وبدأهم كأساسياً بمعدل 1334 دقيقة لعب.

رغم أن مودي ينشط في مركز قلب الدفاع إلا إنه صنع 5 فرص تسجيل لزملائه بالفريق إلا إنهم لم يستغلونها بالشكل الأمثل بمعدل فرصة كل 33.3 مباراة فيما ارتكب خطأ نتج عنه هدف في مرمى فريقه، كما تسبب في ركلة جزاء ضد فريقه بالإضافة إلى 20 خطأ آخر فيما تعرض هو لـ 26 خطأ من قبل لاعبي الخصم.

وقطع اللاعب الكرة 99 مرة بمعدل 6.6 في المباراة الواحدة كما تصدى لـ 5 تسديدات بمعدل واحدة كل 33.3 في المباراة وشتت الكرة 41 مرة بمعدل 2.7 مرة كل مباراة.

وسدد اللاعب كرة خارج القائمين والعارضة بمعدل دقة 0% وأرسل ركلتين ركنيتين و 11 عرضية منهم:" 8 خطأ من الجهة اليسرى و2 صحيحتين من ذات الجهة وواحدة خاطئة من الجهة اليمنى"، فيما نفذ 13 مرواغة صحيحة بمعدل 0.9 في المباراة الواحدة.

لمشاهدة ملخصاً لمشاركات اللاعب خلال تواجده بصفوف المقاولون حتى موسم 2016 قبل الانتقال للمقاصة طالع الفيديو التالي:

 3) محمود وحيد

وشارك اللاعب صاحب الـ 23 عاماً مع المقاصة في 10 مباريات منهم 9 أساسياً وأخرى بديلاً بمعدل لعب 747 دقيقة لعب في مركز الظهير الأيسر.

وأرسل محمود خلال الـ 10 مباريات 21 عرضية من الجهة اليسرى بمعدل 2.1 في المباراة، منهم 15 خاطئة و4 صحيحة بمعدل دقة 19%، فيما صنع فرصة تسجيل وحيدة لزملائه خلال الـ 10 مباريات.

وقطع الظهير الأيسر للمقاصة الكرة 47 مرة 4.7 في المباراة، كما لمس الكرة بيده مرة واحدة وحصل على بطاقة حمراء واحدة.

وسدد اللاعب 5 كرات بمعدل 0.5 في المباراة الواحدة منهم واحدة بين القائمين والعارضة بدقة بلغت 20%، فيما نفذ 17 مراوغة صحيحة بمعدل 1.7 في المباراة الواحدة، فيما تعرض لـ 18 خطأ بسبب تحركاته وارتكب هو 13 خطئاً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن