شاهد كل المباريات

إعلان

حلمي يوجه رسالة قوية للاعبيه.. ومحاولات للإبقاء على دويدار

محمد حلمي

محمد حلمي

عقد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران اليوم السبت وجه خلالها رسالة قوية لعناصره، كما أنه يخطط لعقد جلسة مع المدافع أحمد دويدار من أجل اثناءه عن الرحيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة بتروجيت يوم الثلاثاء المقبلة لحساب الجولة الـ 15 من عمر الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية مع أسوان بدون أهداف.

وافاد مراسل يلا كورة أن المدير الفني عقد جلسة مع لاعبيه وأكد أنه لن يسمح بالتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة ، ووجه المدرب رسالة قوية للاعبيه حيث قال :" لن أجامل أي لاعب، من يجتهد سيشارك في المباريات".

وكانت الأيام الماضية قد شهدت رغبة من جانب مدافع الفريق أحمد دويدار في الرحيل عن صفوف الأبيض في ظل عدم المشاركة بصفة مستمرة في المباريات.

وعرض اللاعب التنازل عن 1.5 مليون جنيه من مستحقاته من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وافاد مراسل يلا كورة أن المدير الفني حلمي يخطط لعقد جلسة مع المدافع من أجل اثناءه عن فكرة الرحيل خاصة وأنه يحتاج لخدماته في قادم الأيام.

ومن المقرر أن تشهد هذه الجلسة حديث من جانب المدرب مع اللاعب حول شروط تجديد تعاقده مع الأبيض.

وتجدر الإشارة إلى عقد دويدار مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري وعليه فإنه يحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل دون الحصول على موافقة الزمالك.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات