جميع المباريات

إعلان

تجدد إصابة مجدي وظهوره الأول مع الزمالك يتأجل.. وحالة جنش مطمئنة

ريكو ومجدي

محمد مجدي

تجددت إصابة محمد مجدي مدافع الزمالك ليدخل مرحلة جديدة من العلاج، ويبقى ظهوره الأول مع الفريق مرهون بتقدريات الجهاز الطبي لحالته، وقدرته على التعافي، فيما سيكون محمود عبد الرحيم "جنش" جاهز للمباراة المقبلة أمام المصري.

عانى مجدي من توالي الإصابات منذ انضمامه للزمالك في الصيف الماضي في صفقة كبيرة اعتبرها الأبيض أكبر دعم لخط دفاعه، غير أنه لم يظهر في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وكشف الجهاز الفني للزمالك عن  تجدد إصابة محمد مجدي مدافع الفريق بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم الجمعة، وهو ما سيبعده عن الفريق مجددا خلال الفترة المقبلة.

وتأكد غيابه عن مباراة المصري المقبلة المقرر لها يوم الخميس في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليستمر بحث اللاعب عن فرصة التعافي من أجل الظهور لأول مرة.

وفي سياق آخر، أكد الجهاز الفني إصابة محمود جنش حارس مرمى الفريق لإصابة عبارة عن كدمة في الصدر تعرض لها خلال الفترة الماضية تسببت في عدم مشاركته في تدريب اليوم.

ولن تتسبب الإصابة في غياب الحارس عن المباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي، وسيتواجد جنش في قائمة المباراة بصورة طبيعية.

وغاب جنش عن المباراة الماضية للزمالك أمام طلائع الجيش، والتي شهدت عودة أحمد الشناوي للمشاركة أساسيا من جديد بعدما غاب عن المباريات منذ لقاء العودة أمام اينوجو رينجرز بدوري الأبطال.

اقرأ أيضا..

حازم: قلت لمرتضى "أنت لست الزمالك".. والنادي من يصنع قيمة رئيسه

مصدر: ستانلي يرفض السعودية ويرغب في الرحيل والإمارات الأقرب

نادر شوقي : غالي ومتعب لم يوقعا لوادي دجلة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن