جميع المباريات

إعلان

مستند.. طبيب الاتحاد يوضح ليلا كورة: كيف واصل هشام شحاتة اللعب بكسر في الأنف دون نزيف!

هشام شحاتة

هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري

قال عمرو الأشلم، طبيب نادي الاتحاد السكندري، إن لاعب فريقه هشام شحاتة أُصيب بكسر في عظام الجمجمة امتد لعظام الأنف وارتجاج في المخ.

وكان هشام شحاتة، لاعب الاتحاد قد أُصيب خلال مباراة فريقه مساء يوم أمس الخميس أمام الأهلي؛ إثر كرة مشتركة مع وليد سليمان.

وأضاف الأشلم ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة عصر اليوم الجمعة ـ :"عقب المبارة قمت بعمل الفحوصات للاعب فوجدت ثقباً في جبهته فسألته ماذا يشعر؟.. أخبرني أنه يُعاني من صداع فذهبت به إلى المستشفى السعودي – الألماني؛ حيث عُرض على طبيب مخ وأعصاب وأخبرنا إن هشام أُصيب بكسر في الجمجمة امتد لعظام الأنف وارتجاج في المخ فقمنا بعمل الإسعافات الأولية ونقله للإسكندرية لذات المسشتفى؛ حيث تم وضعه في العناية المركز وخضع لكونسلتو طبي".

وتابع طبيب الاتحاد قائلاً:"الكونسلتو الطبي أوضح أن اللاعب قد يحتاج إلى تدخل جراحي ولكن قد يتم تأجيله لمدة شهر حتى يتم عمل فحوصات طبيبة له أخرى خلال تلك الفترة"، مشيراً إلى أن فترة غيابه عن الملاعب بصفة مبدأية ستتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.

وعن إصابته بكسر في أنفه دون وجود نزيف قال:"طبياً من الممكن حدوث لك ولكنه تعرض لنزيف عقب المباراة".

وكان البعض قد شكك في إصابة اللاعب لمواصلته اللعب عقب الإصابة وهنا قال طبيب الاتحاد:" الإصابة في الرأس قد تؤدي إلى سقوط الشخص مغشياً عليه أو يحدث له ارتجاج في المخ ويظهر عقب فترة زمنية قصيرة وهو ماحدث مع هشام وإن كان لاعب أخر غير قوى بدنيا لم يكن يستطع التحمل ولكن هشام تحامل على نفسه لتبقي دقائق قليلة على النهاية ولكنه لم يكن في حالته الطبيعية وحينما فحصته في غرفة الملابس لم يكن في تركيزه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن