جميع المباريات

إعلان

مهاجم الداخيلة: أتمنى الانتقال للأهلي أو الزمالك.. ومدربه: يمتلك عرضًا أوروبيًا

ناصر منسي

ناصر منسي مهاجم الداخلية

أكد ناصر منسي مهاجم فريق الداخلية، أن يطمح للانتقال للأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشددًا أنه حصل على عرض رسمي من جانب سموحة خلال فترة لعبه في صفوف فريق الشمس.

صاحب الـ21 عامًا يقدم مستوى جيدًا مع الداخلية بعدما شارك في 26 مباراة خلال هذا الموسم أحرز خلالها ستة أهداف وصنع سبعة أهداف.

مهاجم الداخلية قال في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"أتمنى الانتقال للأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، فهم أكبر ثلاثة أندية في مصر".

وتابع :"لم يتحدث أي مسئول رسمي من تلك الأندية، فكل الكلام مع وكيل أعمالي، لكنه لم يتحدث معي بشأن وجود رغبة من جانب هذه الأندية للحصول على خدماتي".

وأكمل :"تلقيت عرضًا من جانب سموحة عندما كنت لاعبًا في الشمس لكن الإدارة رفضت رحيلي لأنتقل بعدها لصفوف الداخلية ووقعت على عقد مدته أربعة مواسم".

من جانبه، قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، إن ناصر منسي مهاجم الفريق، تلقى العديد من العروض في الأونة الأخيرة من أبرزها عرضًا من ناد أوروبي.

وكشف مدرب الداخلية موقفه من بيع اللاعب في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف"، أنه لن يمانع رحيله بشرط الحصول على عرض مناسب سواء للنادي أو للاعب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن