شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. قبل تعيينه مستشارا.. أيوب: بيراميدز لن يستمر.. أندية "الشعب" تنتصر

ياسر ايوب

ياسر ايوب

قال الكاتب الصحفي ياسر أيوب، أن تجربة نادي بيراميدز لن تبقى في المنافسة لفترة طويلة، مشيرا الى أن دائرة المنافسة ستبقى بين القوة الكروية التقليدية في مصر.

وأعلن نادي بيراميدز من خلال حسابه الرسمي على "تويتر" تعيين ياسر ايوب مشرفا على المنظومة الإعلامية بالنادي، ومستشارا للنادي، بجانب تقديمه لبرنامج عبر قناة بيراميدز.

ونشرت صفحة شبكة "بي بي سي" الإخبارية باللغة العربية مقطع فيديو لياسر أيوب يتضمن رأيه في تجربة بيراميدز، قبل أيام من تولى منصبه الجديد.

وجاء على لسان ياسر أيوب "رأي شخصي، بيراميدز لن يبقى منافسا لفترة طويلة، وستظل دائرة المنافسة محصورة بين القوة الكروية التقليدية في مصر، الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي".

وواصل أيوب "مع الفارق الكبير، الكرة المصرية حاليا تخطت عمر الـ120 عام، شاهدنا أندية مثل بيراميدز تمتلك المال والقوة، وظلت لعام واثنين وثلاثة، لكن بقت الأندية التقليدية، انتصرت أندية الشعب".

وسبق لياسر أيوب أن تواجد على رأس المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي خلال فترة وجود محمود طاهر رئيس لمجلس إدارة القلعة الحمراء.
 
وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد قام بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي، وضخ استثمارات كبيرة وتعاقد مع كوكبة من نجوم الدوري و4 محترفين من البرازيل، بجانب تعيين نجوم سابقين لكرة القدم على رأس ادارة النادي.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز استطاع في أول مباراة له بالدوري الممتاز أن يحقق انتصارا قاتلا على فريق إنبي بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي "أفشة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`67

التبديل الأول للزمالك بخروج فرجاني ساسي ودخول محمود عبد العزيز