شاهد كل المباريات

إعلان

حوار.. رئيس النجوم يتحدث ليلا كورة عن.. أساليب الزمالك.. استقالة شحاته.. ومنصب فتح الله

محمد طويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل

صورة أرشيفية

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أن فريق لا يلتفت إلى ما وصفه بـ"الأساليب" التي يتبعها مسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية، واصفًا إياها بأنها باتت مستهلكة.

ويواجه فريق النجوم نظيره الزمالك مساء غدا الاثنين في المباراة التي ستجمعهما على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وحرص يلا كورة على إجراء حوار مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لمعرفة اخر استعدادات الفريق للمباراة وحقيقة عودة كريم حسن شحاته لمنصب مدير الكرة وتعليقه على أزمة الزمالك الأخيرة وحقيقة انضمام فتح الله وصلاح امين للجهاز الفني.

ما أخر استعدادت فريق النجوم لمباراة الزمالك؟

الفريق يتدرب بشكل يومي استعدادا للمباراة واللاعبين في قمة تركيزهم خاصة وأن اللقاء سيكون تحت أنظار الجميع عكس المباريات الماضية وهذا دافع قوي لتحفيز اللاعبين للظهور والتألق بشكل لافت.

ما تعليقك على أزمة الزمالك الأخيرة وتجميد النشاط الكروي؟

لم يؤثر اطلاقا، الفريق كما ذكرت في قمة تركيزه، دائما ما اعتاد على هذه الاساليب من مسؤولو الزمالك دائما ما يهدد بالانسحاب ثم يعود في قراره بعد ذلك اصبحت كل هذه الأحاديث استهلاكية.

هل يوجد مكافأت اضافية في حالة تحقيق نتيجة إيجابية؟

لم يكن هناك أي مكافأت اضافية لقاء الزمالك مثل أي مباراة في الدوري اللائحة وضعت من قبل انطلاق المسابقة ولم تتغير حتى في تحقيق نتيجة إيجابية.

ما سبب استقاله كريم حسن شحاته من منصب مدير الكرة؟

كريم كان منشغلا بعمله الأعلامي بشكل كبير لأنه يقدم برنامج في الراديو واخر على التلفزيون، وهذا أثر عليه في عمله معانا داخل منظومة النجوم، دائما ما نرى أن مدير الكرة يتواجد في النادي صباحا ويمشى مساءا لحل جميع الأمور والأزمات داخل الفريق.

وهل هناك نية لعودته مرة اخرى؟

النجوم بيت لكريم حسن شحاته ليس هناك أزمة ولكن في الوقت الحالي صعب نظرا لأرتباطه بأكثر من شيء في المجال الاعلامي.

من مدير الكرة الحالي؟

شادي الطويلة المشرف العام على الكرة تولى منصب مدير الكرة وذلك بناءا على طلب انطونيو كالديرون المدير الفني للفريق ولكن بشكل مؤقت.

بمعنى؟

كالديرون لم يريد منصب مدير كرة في الجهاز الفني وهذا المنصب انتهى تماما في جميع أندية أوروبا وهناك اتجاه لدينا لتنفيذ ذلك والأكتفاء بمنصب المشرف العام على الكرة والذي يشغله شادي الطويلة.

ما حقيقة تولي محمود فتح الله وصلاح أمين منصب في الجهاز الفني بيناير المقبل؟

لا يوجد أي اتفاق مع محمود فتح الله وصلاح أمين لاعبا الفريق بشأن توليهم منصب في الجهاز الفني في يناير المقبل، الثنائي من العناصر الأساسية ولايمكن الاستغناء عنهما، صلاح أمين مازال قادر على العطاء لمدة خمس مواسم مقبلة وفتح كذلك فهو مستقبله ومنصبه متواجد داخل منظومة النجوم عقب اعتزال كرة القدم.

أخيرا.. هل راضي على مستوى فريقك في الدوري حتى الأن؟

بشكل كبير راضي ولكن مازال هناك الأفضل الفريق تعرض للكثير من الانكسارات قبل انطلاق مسابقة الدوري وهذا كفيل لتدهور احوال الفريق ولكن هذا لم يحدث، كان هناك لدنيا مبدأ منذ الصعود وهو الاعتماد على أبناء النادي في الدوري وهذا ما حدث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات