شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. أحمد ناصر يتحدث ليلا كورة عن اللعب لأياكس.. والعودة للإسماعيلي

أحمد ناصر

أحمد ناصر بقميص أياكس الهولندي

يستعد أحمد ناصر، لاعب الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري السابق خوض مباراة ودية هامة بالنسبة له اليوم الثلاثاء مع الفريق الأول بنادي أياكس الهولندي؛ حيث ستُحدد مصيره مع النادي.

يلا كورة أجرى حواراً مع أحمد ناصر، الذي ينشط في مركز الدفاع ويبلغ من العمر 26 سنة وإلى نص الأسئلة:

* خطفت الأنظار بصورك مع فان در سار وقميص أياكس.. ما القصة؟

- أقضي الآن فترة معايشة مع فريق أياكس الهولندي منذ 10 أيام تقريباً تقريباً للانضمام إلى صفوفه بإذن الله فنشرت صوراً لي خلال تواجدي بالمران والمباريات الودية.

* ماذا عن صورتك مع  الأسطورة الهولندية أدوين فان در سار؟

- هناك أسطورة هولندية في عالم كرة القدم اسمها شاك سورت شاهدني مع فريقي السابق جاريو أوتريخت الهولندي بالدرجة الثانية ومنذ حينها وهو متنبي موهبتي ودعاني لافتتاح أحد الملاعب في مباراة سيكون فيها فريق أياكس وباستطاعتي اللعب معهم هذه المباراة تمهيداً لقضاء فترة معايشة.

- المباراة شارك بها فان در سار وفرانك ديفور ولاعبين أخرين كبار  وعقب المباراة وضع فان در سار يده أعلى كتفي وسرنا حتى خارج الملعب نتحدث سوياً.. هذا كل ما في الأمر.

* قبل الحديث عن أياكس.. كيف انتقلت إلى جاريو أوتريخت الهولندي؟

- عقب أزمتي مع الاتحاد السكندري وشفائي من الإصابة بحثت عن تجارب احتراف فجائتني معايشة مع فريق ألماني ثم فضلت الانتقال إلى هولندا.

ملحوظة: أُصيب أحمد ناصر بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده بصفوف نادي الاتحاد السكندري ولكن حسب تصريحات اللاعب رفض النادي علاجه فتلقى العلاج في ألمانيا على نفقته الخاصة.

أحمد ناصر والأسطورة الهولندية شاك سورت

* نعود مرة أخرى لأياكس.. كيف تسير الأمور معك هناك؟

- في البداية تدربت مع الفريق الثاني وخضت معه مباراين وديتين؛ حيث تم توظيفي في مركز المساك فأشاد بي الجميع وتم تنظيم اجتماع مع المدير الرياضي لأياكس والمدير الفني للفريق الأول وتم تحديد برنامجاً لي واليوم أخوض مباراة ودية مع الفريق الأول وهي التي ستُحدد بشكل كبير مستقبلي معهم.

* وإذا لم تنجح؟

- لا داعي للقلق.. فلدي عروضاً احترافية أخرى بهولندا وخارجها ولكن اللعب لأياكس حلم لا يمكن الاستغناء عنه.

 * ماذا عن جاريو أوتريخت الهولندي؟

- لعبت لديهم لمدة موسم وعلاقتي بهم انتهت وأنا الآن حر وأرغب في تجربة جديدة وتحدي جديد وأقاتل حالياً للتواجد مع أياكس.

* هل انقطعت عن المران مع انتهاء الدوري الهولندي حتى عودتك لأياكس؟

- لا.. لا أتوقف أبداً فكنت أتدرب في مصر وأنهي بعض الإجراءات في ذات الوقت ثم سافرت لخوض فترة معايشة مع أياكس.

 * كيف ترى تدربك في صفوف الفريق الأول لأياكس؟

- ما يحدث هو حلم ونجاح في حد ذاته أن أتواجد مع هذا الفريق الكبير وأن أعامل كفرد من هذا الكيان العظيم والانضمام له رسمياً هذا هو الحلم الأكبر بالنسبة لي.

 * لماذا لا تفكر في العودة مرة أخرى لمصر؟

- في الفترة الحالية أريد الاحتراف وبعد أزمة الاتحاد لم أرد العودة مرة أخرى ولكن لدي أمنية وهي العودة لمصر وارتداء قميص الإسماعيلي إحب النادي كثيراً وجماهيره.

* العودة للإسماعيلي وليس الزمالك بيتك؟

- التواجد في الزمالك شرف فهو كما قلت بيتي ولكن الظروف ليست مهيئة والتواجد به صعب لأسباب كثيرة ولكن أشعر براحة كبيرة في فكرة العودة مرة أخرى للإسماعيلي فقضيت معهم فترة جيد ولا أنسى مواقف الجماهير معي.

دعني أرسل لك مقطع من استقبالهم لي في البطولة العربية سيوضح لك لماذا أحبهم وأتمنى اللعب لهم مرة أخرى:

* هل يتحدثون معك في هولندا عن لاعبين مصريين؟

- بالطبع وصلاح هو الوحيد الذي يتحدث الجميع هنا عنه حينما يعرف أي شخص إني مصر.

وبالمناسبة أريد أن أقول له:"مبروك لأخويا وحبيبي صلاح تواجده بالقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فهو لاعب كبير وشخصية محترمة عمل إنجازات كثيرة وبإذن الله ربنا يكرمه  وهو أحد أسباب وجودي في أياكس فقد رفع سقف طموحاتنا وجعلنا نصدق أحلامنا فهو فخر لأي مواطن مصري وعربي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات