شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: جروس يدمر جيلاً للزمالك.. وسأستدعيه للتحقيق

مرتضى منصور

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيستدعي السويسري كريستيان جروس بمقر  القلعة البيضاء يوم غد الأربعاء للتحقيق معه في غياب 7 لاعبين عن المشاركة مع الفريق بالإضافة إلى ضياع 7 نقاط خلال 7 جولات للفريق.

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة له بقناة الحدث اليوم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:"جروس يدمر جيلاً للزمالك ولا يشرك 7 لاعبين أحضروا لنا بطولة الكأس الموسم الماضي وأنا حزين مثل جماهير الزمالك".

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام سموحة بالمباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري؛ حيث رفع رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر.

واسترسل مرتضى:"خالد جلال الذي كان يحصل على 100 ألف جنيه فاز على سموحة وأنت الذي تحصل على 50 مليون جنيه لم تفز عليه لو كان معك مدرب مصري كان أخبرك أن حسام حسن الذي شارك مع سموحة مهاجم بالمنتخب ولديه المهارة ويجب أن تُشرك مدافع أخر ليوقفه".

وأضاف:"لم يكن يريد فرجاني ساسي في البداية دون رؤيته في الوقت الذي كان هناك خبراء بالكرة مثل إسماعيل يوسف يرون ضرورة وجوده وحينما جعلته يُشاهد مقطع الفيديو لفرجاني وافق على التعاقد معه ثم أجلسه في البداية على مقاعد البدلاء".

وأتم رئيس القلعة البيضاء حديثه:" سأتدخل في التشكيل ولازم أتدخل فأين أيمن حفني فهو لاعب يستطيع أن يحصل على ركلة جزاء، مخالفة أو يُسجل أين أحداد الهداف أين عمر السعيد أين أحمد مدبولي وعنتر ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات