جميع المباريات

إعلان

الأهلي لـ"يلا كورة": كارتيرون يحسم مصير عمرو جمال

عمرو جمال

عمرو جمال

كشف محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم باعمال مدير الكرة، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق سيُحدد موقف المهاجم عمرو جمال سواء بتوقيع عقدا جديدا معه ومن ثم الإستمرار لفترة أخري أو الرحيل.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ" يلا كورة " :" عرضنا أمر اللاعب علي المدرب الفرنسي وهو من سيقوم بتحديد الموقف  من خلال تقييمه جيدا في التدريبات وهل سيستفيد النادي من التجديد له أم أنه من الأفضل أن يرحل".

ولم يوثق الأهلي حتي الآن عقود التمديد لموسمين والتي وقع عليها عمرو جمال  قبل رحيله إلى فريق بيدفيست الجنوب إفريقى بداية الموسم الماضي ،وبالتالي أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر في شهر يناير المقبل مجانًا والرحيل حُرًا مع نهاية الموسم الجاري" (طالع المزيد)

وخاض عمرو جمال تجربة احترافية في الدوري الجنوب إفريقي، قبل أن يعلن الأهلي تجديد عقده لمدة موسمين لينتهي في عام 2021، ثم انتقل لفترة قصيرة لنادي هلسنكي الفنلندي خلال الموسم الماضي،ومع عودته فوجىء اللاعب بأن النادي لم يقم بتوثيق عقده في اتحاد الكرة.

تجدر الإشارة إلى أن عمرو جمال خاض 19 مباراة مع بيدفيست الجنوب الإفريقي سجل فيهم خمسة أهداف،كما تُوج مع الفريق بلقب الكأس، فيما شارك في 15 مباراة بقميص هلسنكي وأحرز هدفًا وحيدًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن