شاهد كل المباريات

إعلان

حارس الانتاج عن تقارير ضم الحضري: أهلا وسهلا.. الملعب هو الفيصل

الانتاج

الانتاج الحربي

أكد عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي، أنه لا يعلم شيئا عن تفاوض إدارة ناديه مع عصام الحضري حارس الإسماعيلي، مشيرا الى أن الملعب سيكون الفيصل دائما مع أي حارس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لاقتراب عصام الحضري من الإنضمام لصفوف الانتاج الحربي، بينما نفى مختار مختار المدير الفني للفريق علمه بهذا الأمر.

ومن جانبه صرح حارس الانتاج لراديو "اون سبورت" "لا أعلم شيئا عن مفاوضات الإنتاج مع الحضري، هو حارس اسطوري بكل تأكيد، لكن أهلا وسهلا بالمنافسة لو تمت الصفقة بالفعل".

واستمر "الملعب هو الفيصل دائما، مختار مختار جاء للانتاج الحربي وكان أمير عبدالحميد هو الحارس، وعند مشاهدتي اقتنع بقدراتي ومنذ ذلك الحين أتواجد حارسا".

وأكمل "عقدي مع الانتاج الحربي متبقي به موسم، وقد يكون هناك تغيير، أي تفاوض يكون من خلال وكيلي، هناك أندية ترغب في ضمي، لن ارحل إلا للنادي الذي أجد فيه فرصة حقيقية، وقد ابقى في الانتاج".

واختتم "نحن نتمنى أن ننهي الموسم بالمربع الذهبي وفي مركز أفضل من الموسم الماضي، مختار مختار يعرف جيدا كيف يختار اللاعبين وطريقة بناء فريق بلاعبين من القسم الثاني والثالث والناشئين، لا نتأثر بغياب أي لاعب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات