جميع المباريات

إعلان

شريف: سعيد بلقب "البديل الهداف".. والمشاركة أساسيا أقل ضغطا

محمد شريف

محمد شريف

أعرب محمد شريف لاعب النادي الأهلي، عن أمنياته بالحصول على فرصته كاملة، والتواجد بشكل أكبر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى سعادته بلقب "البديل الهداف".

واستدرك شريف في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "في النهاية أحترم الرؤية الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون"، متمنيا ترك بصمة قوية مع الفريق.

وذكر محمد شريف أن المشاركة كبديل تكون أصعب كثيرًا من المشاركة بشكل أساسي، خاصة في ظل الضغوط التي تقع على اللاعب، خاصة حال تأخر النتيجة: "عندما تشارك أساسيًا منذ البداية تكون الضغوط قليلة إلى حد ما، خاصة أنك تمتلك فرص التسجيل في أي وقت، بخلاف عندما تشارك بديلًا ولوقت محدود تكون مطالبا وقتها بتقديم كل شيء في الدقائق التي تشارك بها".

وأحرز محمد شريف هدف تعادل النادي الأهلي القاتل أمام الإسماعيلي بافتتاحية الدوري، وكذلك أضاف هدفا لفريقه ضمن رباعية الأهلي بشباك النجمة اللبناني، وأحرز هدف قلص به الفارق أمام الاتحاد السكندري بالمباراة التي انتهت بفوز زعيم الثغر (4-3).

وعن مباراة الاتحاد السكندري، عبر شريف عن حزنه لتلك النتيجة: "لم نكن موفقين في هذا اليوم وصادفنا سوء حظ كبير حرمنا من تحقيق الفوز رغم إهدارنا العديد من الفرص".

وأشار إلى أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الترسانة الأربعاء، على ستاد السلام، في مسابقة كأس مصر: "وبالطبع هي بطولة مختلفة نتطلع للسير فيها بخطى ثابتة وناجحة كما هو الحال في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا".

ويختتم الأهلي استعداداته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة الترسانة، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

ويعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة مباراة الترسانة للدخول في معسكر مغلق عقب خوض المران الرئيسي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعقد كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق مساء اليوم الثلاثاء داخل معسكر الفريق؛ استعدادًا لمواجهة الترسانة، حيث يستعرض لقطات مجمعة لأحدث مباريات الترسانة؛ من أجل رصد نقاط القوة والضعف في المنافس، وتحفيظ لاعبي الأهلي خطة المباراة وطريقة اللعب المنتظر تطبيقها في لقاء الغد.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن