شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. أحمد ياسر ريان: لست أبناء عاملين.. وهل مطلوب مني أن "أطير" في الملعب؟

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

دافع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي الشاب عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها من بعض الجماهير، عقب المستوى الذي قدمه في مباراة الترسانة التي أقيمت مساء الأربعاء بكأس مصر، وانتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-2، مؤكدا أنه قدم مستوي جيدا، خاصة في ظل ابتعاده الطويل عن المشاركة في المباريات.

يلا كورة أجرى حوارا مع مهاجم الأهلي الشاب، قال فيه إن تواجده في النادي الأحمر ليس "مُجاملة" لوالده ياسر ريان نجم الفريق الأسبق، كما تحدث عن أمور كثيرة، وإلى نص الحوار :

** الفوز على الترسانة جاء بصعوبة بالغة

* الحمد لله على التأهل لدور الـ16، هو الهدف الأساسي من المباراة، والمعروف أن مواجهات الكأس تشهد دائما ندية شديدة، كما هو معتاد بعيدا عن مستوى الفرق، فالكل له طموح يسعى لتحقيقه.

** وكيف تقيم مستواك خلال المباراة؟

* راض تماما عن أدائي، ولم أدخر أي جهد طوال اللقاء، ولم أقصر أيضا.

** لكن البعض وجه لك انتقادات بسبب أدائك؟

* أنا لم أشارك في أي مباراة رسمية منذ عاملين كاملين، وفي الموسم الحالي لم ألعب أيضا، سواء في أي مباراة رسمية أو ودية، أؤكد أنني قمت بواجبي خلال لقاء الترسانة، ولم أقصر مع الفريق.

** وهل تحدث معك باتريس كارتيرون مدرب الفريق عقب اللقاء؟

* نعم.. قام ومعه محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بالتوجه لي عقب اللقاء، وأشادا بأدائي، وهو بالتأكيد أمر أسعدني لأني رأيهما هو ما يهمني في المقام الأول.

** وما ردك على أنك تلعب في الأهلي "مُجاملة" لوالدك؟

* وهل مطلوب مني أن "أطير" في الملعب؟.. هذه أقاويل غير حقيقية، لستُ أبناء عاملين، بدليل أن الجهاز الفني للفريق رفض رحيلي في بداية الموسم الحالي، رغم أنني قدمت أكثر من عرض رسمي للخروج على سبيل الإعارة، وتمسك كارتيرون وقتها باستمراري مع الفريق لقناعته التامة بقدراتي، وعموما لا أهتم بكلام الناس، طالما أن هناك أشخاصا في النادي مقتنعون جدا بإمكاناتي، وبعض الأشخاص لا يعرفون ما يدور داخل الفريق، ولذلك يقولون "أي كلام" لا يمت للحقيقة بأي صلة.

** وهل ستطلب الرحيل من جديد في يناير؟

* الموضوع مع وكيلي نادر شوقي فهو المٌكلف بالحديث مع إدارة النادي الأهلي عن مسألة رحيلي، أنا كل تركيزي حاليا مع الفريق، خاصة وأننا مرتبطون بمباريات مهمة في أكثر من بطولة.

** وهل يستطيع الأهلي الفوز بالدوري وكأس مصر؟

* من الصعب أن ينافس أحد الأهلي، لا يوجد فريق يستطيع الوقوف أمامنا، نحن عازمون على الاحتفاظ بلقب الدوري وأيضا الفوز بالكأس، لدينا لاعبين على مستوى عال من الخبرات والمهارات التي تساعدهم على الاستمرار في المنافسة المحلية وحصد المزيد من الألقاب.

**وكيف ترى مباراة وفاق سطيف بالبطولة الإفريقية؟

* من المؤكد أنها مواجهة صعبة، لأنها تأتي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، لكن الأهلي حقق نتيجة جيدة في القاهرة بالفوز بهدفين دون رد، وبالتأكيد زملائي سيقاتلون في لقاء العودة بالجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وانتزاع بطاقة الصعود لنهائي البطولة.

** ولماذا تم استبعادك من القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي؟

* لا أعرف سببا، كنت ضمن 5 لاعبين من الأهلي وقع عليهم الاختيار، وهم ناصر ماهر وأكرم توفيق ومحمود الجزار وكريم نيدفيد، ثم فوجئت باستبعادي، وعموما هي وجهة نظر فنية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`77

الاهلي كان بإمكانه إضافة المزيد من الاهداف، لكن فقدانه للكرة في الشوط الثاني بصورة متكررة وملحوظة أضاع عليه هذه الفرصة