جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. ماذا قدّم كينو ليكون بين الأفضل في الدوري المصري بعد 9 مباريات؟

كينو

كينو

في 24 يونيو 2018 أعلن نادي بيراميدز  ضم البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو"، لاعب نادي بالميراس خلال فترة الانتقالات الصيفية ليتحول مع انطلاق النسخة الجارية 2018/2019 من مسابقة الدوري في أغسطس من العام نفسه إلى أحد نجومها.

ولكن ماذا قدك كينو مع بيراميدز ليتحول إلى أحد نجوم فريقه والدوري المصري بحسب العديد من الاستفتاءات الإعلامية؟.. هذا ما نستعرضه في تحليل لأرقام اللاعب مع فريقه خلال 9 مباريات خاضها فريقه بالموسم الجاري من بطولة الدوري:

كينو، البالغ من العمر 29 سنة، شارك أساسياً مع بيراميدز في التسع مباريات التي خاضها بالدوري حتى الآن؛ حيث سجل 5 أهداف من أصل 13 هدفًا سجلهم فريقه بنسبة 38% كما صنع هدفين لزملائه ـ أي إنه ساهم وسجل 7 أهداف من أصل 13 ـ بنسبة 53.8 من قوة بيراميدز التسجيلية.

ليس هذا وحسب بل جمع كينو 5 نقاط مباشرة لبيراميدز الذي يحتل المركز  الرابع في الدوري برصيد 16 نقطة ويتبقى له مؤجلتين، أي  31.3% من نقاط فريقه هو السبب بها بتسجيل هدف فريقه أمام الإنتاج في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي للطرفين بهدف لكل منهما، وكذلك أمام الجونة وهدف الفوز أمام المقاولون.

كينو ـ الذي ينشط في مركز الجناح الأيسر ـ يمتاز  بالمهارة؛ حيث نفذ 29 مراوغة صحيحة بمعدل 3.2 في كل مباراة كما تسببت تحركاته في ارتكاب لاعبو الخصم ضده 24 خطئًا بمعدل تعرضه لـ 2.7 مرة في كل مباراة، فيما صنع 7 فرص تسجيلية لزملائه نجحوا في استغلال اثنتين فقط منهما وتسجيلهما كما وقع في التسلل 9 مرات بواقع مرة في كل مباراة.

وخلال الـ 9 مباريات ـ التي لم يُستبدل بها كينو مع فريقه ـ سدد 16 كرة بمعدل 1.8 في كل مباراة منهما 4 بين القائمين والعارضة جائت 12 منها خارج القائمين والعارضة، فيما أرسل 8 عرضيات من الجهة اليسرى منهم 5 خاطئة بينما أرسل 4 عرضيات من الجهة اليمنى منهم واحدة صحيحة.

ولا يقتصر دور كينو في الملعب على المراوغة وإرسال العرضيات بل قطع الكرة من الخصم 31 مرة بمعدل 3.4 في كل مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

37

انذار لـ سالم الدوسري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن