شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. عبدالحميد عن صدامه مع البدري: يختلق سيناريوهات ويتأثر بالسوشيال ميديا

حسام البدري

حسام البدري

أكد أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق، كان يتأثر بما يثار بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأنه دائم اختلاق السيناريوهات واخراجها وتصديقها.

وقال أمير في تصريحات لبرنامج "الماتش" "في الفترة الأخيرة لمانويل جوزيه وبعد مباراة باتشوكا الشهيرة بمونديال الأندية، الأمور كانت تسير بشكل جيد، لولا قيام بعض اللاعبين بالتوجه لجوزيه وابلاغه بأنني لم أعد في كامل تركيزي ونقلوا له كلام مغلوط، لن افصح عن أسماء، لكن هؤلاء جوزيه دخل معهم في صدام قبل رحيله بعد مباراة الكونفيدرالية الشهيرة في أنجولا".

وكشف عبدالحميد عن كواليس خلافه مع البدري في ولاية المدرب الأولى عام 2009 بعد الرحيل الثاني للبرتغالي مانويل جوزيه عن القلعة الحمراء بنهاية موسم 2008/2009 قائلا "البدري تحدث معي عن أنه يريدني بالفريق بسبب صغر سن أحمد عادل عبدالمنعم، وعدم انسجام رمزي صالح، قلت له أن يقف في ظهري ويصبح صاحب شخصية قوية مثل جوزيه".

وتابع "قلت له هذا لأن البدري يتابع مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار ويتأثر بما يكتب بها وقرارته لا تكون بسبب أمور فنية ولكن وفقا لما يثار في السوشيال ميديا، تألقت في الدورة الودية التي لعبها الأهلي في ألمانيا، بعد العودة وجدت ان الأمور تغيرت والمعاملة مختلفة".

واستمر "تحدثت مع هادي خشبة وطبيب الفريق وقتها ايهاب علي من أجل أن يتم شرح الأمر للبدري، فقد كان يعتقد أنني أتمارض، هو دائما يقوم بإختلاق سيناريوهات، يجيد التأليف والإخراج، وتصديق الأمر وتصديره للرأي العام".

واختتم "تحدث معي بطريقة غير لائقة ولم يحترمني، وكان قد تحدث مع أحمد السيد في موقف أخر بطريقة جيدة ودون مشاكل، تطور الأمر بيني وبينه وحدث صدام، كاد يصل للاشتباك بالأيدي لولا تدخل أبوتريكة وبركات وجمعة وعماد النحاس، مجلس الإدارة تحدثوا معي وقتها، لم يكن هناك عقوبات مغلظة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات